دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-07

الأردنية إيمان بيشة تبهر" أمريكا غوت تالنت".. وتحصد الباز الذهبي!

الرأي نيوز :
 

ما زالت مغنية الأوبرا الأردنية إيمان بيشه، تبهر العالم بصوتها الشجي، فرغم صغر سنها 11 عامًا، إلا أن صوتها كان بمثابة جواز السّفر الذي أدخلها إلى العديد من البرامج العربية والأجنبية.

"شعور لا يمكن وصفه، ستلازمني هذه الذكرى طوال حياتي"، هي الكلمات التي اختصرت فيها الفتاة الموهوبة وبطلة "Arab's Got Talent" إيمان بيشة بموسمه الخامس عام 2017  مشاعرها، بعدما فازت بالباز الذهبي للمرة الثانية، وهذه المرة في برنامج "America's Got Talent"، وتأهلت إلى المرحلة النهائية من البرنامج العالمي.

وحصلت بيشة على الباز الذهبي، بعد أن قدمت مقطوعة "كاروسو" ل لوسيو دالا، وهي مقطوعة من الأوبرا الصعبة التي اعترفت إيمان بأنها "أصعب أغنية قامت بتقديمها على الإطلاق"، وتأهلت للربع النهائي.

ضيف الحلقة كان مقدّم البرامج الكوميدية الشهير جاي لينو الذي انبهر بأداء بيشة، فتوجّه إليها قائلاً: "أن أشهد على طفولة حقيقية وصادقة أمامي شيء مميّز بالنسبة لي، وإذا سُئلت عن اللحظة التي أتذكرها في حياتي سأقول: عندما ضغطت على الباز الذهبي".

ولدت النجمة الأمريكية ذات الأصول العربية في العاصمة الأردنية عمان عام 2008، وهي شقيقة لأخوين، وانتقلت للعيش في الإمارات عام 2011، و فيما بعد إلى الولايات المتحدة.

عدد المشاهدات : ( 1288 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .