دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-07

ياسمين صبري المرشَّحة العربيّة الوحيدة بقائمة أجمل 100 وجه في العالم!

الرأي نيوز :

كشف الحساب الرسميّ الخاصّ بمسابقة "تي سي كاندلر"، عبر موقع "إنستغرام" عن القائمة التي تضمّ أجمل وأوسم 100 وجه في العالم، تمهيدًا للبدء في التصويت عليها من جانب الجمهور.

وترشّحت النجمة المصريّة ياسمين صبري، ضمن القائمة التي تضمّ أجمل وأوسم 100 وجه في العالم، لتكون بذلك النجمة العربيّة الوحيدة في القائمة.

وضمت قائمة المرشّحين عددًا من النجوم العالميّين في هوليوود وبوليوود إضافة لنجوم من تركيا وبعض من الرّياضيّين.

وجاء في القائمة براد بيت، وليوناردو دي كابريو، ومارجو روبي، وذا روك وزاك إيفرون، وإيما واتسون، وجينيفر لورنس، وجيمس موموا، وديبيكا بادكون، وسيدهارت مالهوترا، وشاتاي أولسوي، وجان يمان، وضمّت من نجوم الرّياضة كريستيانو رونالدو، وديفيد بيكهام.

يُذكر أنّ ياسمين صبري، تألّقت في أولى بطولاتها المُطلقة من خلال مسلسل "حكايتي"، والذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وشارك في بطولته وفاء عامر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وإدوارد، وهنادى مهنى، وغيرهم. وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجي.

عدد المشاهدات : ( 211 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .