دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-20

هل ينجح نواب العقبة بحل مشكلة «الأراضي المدعومة»؟

الراي نيوز - بعد انتهاء الانتخابات البرلمانية، تبرز عدة تحديات امام «نواب العقبة» اهمها مصير الاراضي المدعومة في المنطقة الشمالية للمدينة.

المواطن احمد صالح، قال انه عندما قامت السلطة بالاعلان عن الارض المدعومة، قام بدفع رسوم تعبئة الطلب وما زال ينتظر هذا الحلم الذي رواده على مدار ٤ سنوات في بناء بيت مستقل ولكن لا يوجد اي جواب من سلطة العقبة حول استملاك تلك الأراضي.

يوسف محمد علي تحدث إلى الراي انه قام بدفع ١٠٠ دينار وتعبئة ٥ نماذج للحصول على الارض المدعومة له ولاولاده، وعند مراجعته الى سلطة العقبة يبقى الجواب كالعادة: ما زالت اللجنة تجتمع وتقوم بتحديث البيانات.. هذا هو جواب سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، اليوم بعد مرور أربعة اعوام أهالي العقبة يضعون ملف الاراضي بين أيدي نواب العقبة ليعرفوا ما مصير 23,000 ألف طلب الذين تقدموا لشراء الاراضي المدعومة وهل سلطة العقبة سوف تعلن قريبا عن المشروع او اعادة المبالغ التي تم استيفائها من المواطنين في عام 2020.

يذكر أن سلطة العقبة أعلنت في عام 2020، عن 15 الف قطعة في المنطقة الشمالية بالسعر المدعوم.الراي
عدد المشاهدات : ( 1532 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .