دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-08

كيف تمنع واتس آب من استهلاك ذاكرة هاتفك؟

الرأي نيوز :
يشغل تطبيق واتس آب مساحة كبيرة من ذاكرة هواتفنا المحمولة، بسبب الصور والفيديوهات التى يتم تحميلها تلقائياً من خلال التطبيق، وهو ما يسبب امتلاء ذاكرة الهاتف أو توقف التطبيق نفسه لأن المساحة غير كافية على الهاتف، فى هذا التقرير نقدم نصائح تساعد على منع واتس آب من استهلاك ذاكرة الهاتف، وفقاً لموقع indiatoday.
ومن المهم وجود مساحة تخزين كافية فى هاتفك المحمول، لأننا نحتاج هذه المساحة فى أشياء أخرى بخلاف واتس آب مثل:تنزيل ملفات العمل والإجابة على رسائل البريد الإلكتروني، وتعديل الصور وكتابة مستندات وغيرها، لذا من المهم الحفاظ على مساحة الهاتف ونقدم لك نصائح لتوفير مساحة تخزين على هاتفك.

نصائح لمنع واتس آب من استهلاك ذاكرة الهاتف
 

- افتح تطبيق واتس آب على هاتفك الأندرويد.

- اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق.

- اضغط على خيار الإعدادات.

- في قائمة الإعدادات، حدد خيار الدردشات.

 
 

- قم الآن بتبديل خيار "رؤية الوسائط"، Media Visibility option، وهذا سيمنع ملفات الوسائط التي تتلقاها داخل تطبيقك من الحفظ في معرض هاتفك تلقائيًا.

ولكن إذا كنت لا ترغب في إيقاف تشغيل هذه الميزة لجميع مجموعاتك ومحادثاتك وتمنع فقط مجموعتين، فيمكنك إيقاف تشغيله بشكل انتقائي لمحادثات محددة و إليك الطريقة:

- افتح نافذة الدردشة الخاصة بالفرد أو المجموعة التي تريد تعديلها.

- اضغط على جهة الاتصال.

- اذهب إلى خيار رؤية الوسائط.

- سيسألك واتس آب الآن عما إذا كنت تريد حفظ الوسائط المحملة حديثًا من تلك الدردشة في معرض هاتفك واضغط على لا .

عدد المشاهدات : ( 33 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .