دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-08

سناب المالكة لـ Snapchat تخطط لإصدار سندات دين بقيمة مليار دولار

الرأي نيوز :

تخطط Snap، الشركة الأم لتطبيق Snapchat، لإصدار سندات دين بقيمة مليار دولار لأغراض توفير رأس المال وعمليات الاستحواذ المحتملة، فى إعلانها عن الخطط المستقبلية، قالت Snap إنها تخطط لاستخدام صافى العائدات "لأغراض عامة للشركة".

وقالت الشركة أيضًا إنها قد تستخدم جزءًا من الأموال "للحصول على أعمال أو منتجات أو خدمات أو تقنيات متكاملة" أو لإعادة شراء أسهم Snap.

 
 

وانخفضت أسهم Snap بنسبة تصل إلى 2.5 ٪ بعد الإعلان عن تلك الخطط، وذلك لإنها المرة الأولى التى تضيف فيها Snap دينًا طويل الأجل إلى ميزانيتها العمومية.

واعتبارًا من 30 يونيو الماضى، كان لدى الشركة 335.7 مليون دولار نقدًا، بالإضافة إلى 849 مليون دولار من الأوراق المالية القابلة للتسويق.

وبالنسبة للربع الثانى من العام الجارى، سجلت Snap إيرادات بنسبة 48٪ وصلت إلى 388 مليون دولار وخسارة صافية قدرها 255 مليون دولار (مقابل خسارة صافية قدرها 353 مليون دولار فى الفترة نفسها من العام الماضي). واعتبارًا من 30 يونيو 2019، سجلت Snap عجزًا متراكمًا بقيمة 6.48 مليار دولار.

عدد المشاهدات : ( 30 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .