دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-08

عبير دبابنة منسّقاً عامّاً لحقوق الإنسان في رئاسة الوزراء

الرأي نيوز :
 
قرّر رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز تعيين الدكتورة عبيـر دبابنة منسّقاً عامّاً حكوميّاً لحقوق الإنسان في رئاسة الوزراء.

وتحمل دبابنة درجة الدكتوراه في الدراسات الجندريّة من منظور تشريعي من جامعة ليستر في بريطانيا، ودرجتيّ البكالوريوس والماجستير في القانون من الجامعة الأردنيّة.

وعملت دبابنة مديرة مركز دراسات المرأة في الجامعة الأردنية منذ عام 2013، وعضو هيئة تدريس في كليّة الحقوق بالجامعة لمساقات القانون والديمقراطيّة وحقوق الإنسان، وعضواً في مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الإنسان، وعضواً في مجلس أمناء المجلس الوطني لشؤون الأسرة، وعضو اللجنة الاستشاريّة للاتحاد النسائي الأردني العام، وعضو اللجنة القانونيّة / اللجنة الوطنية الأردنيّة لشؤون المرأة.

وقدّمت دبابنة العديد من التقارير الدوليّة المتعلِّقة بقضايا حقوق الإنسان كتقرير الظل المتعلق بالحقوق المدنية والسياسية الصادر عن المركز الوطني لحقوق الإنسان أمام لجنة حقوق الإنسان العربية المنبثقة عن الميثاق العربي لحقوق الانسان 2017، وكذلك تقرير الظل الخاصّ باتفاقية القضاء على كافة أشكال التمييز ضد المرأة (سيداو) الصادر عن المركز أيضاً أمام لجنة سيداو في هيئة الامم المتحدة عام 2016، بالإضافة إلى العديد البحوث والمؤلّفات والتقارير العلميّة التي تعنى بشؤون حقوق الإنسان وقضايا المرأة، على الصعيدين المحلّي والإقليمي والدولي.

كما حصلت على العديد من الجوائز المحليّة والدوليّة، منها جائزة التعاون الألماني العربي في مجال التمكين الاقتصادي للمرأة/ ألمانيا، ودرع التميّز في تعزيز قدرات الصياغة التشريعية، وجائزة "الأردن الأفضل" مقدمة عن العطاء المتميز عام 2013.
عدد المشاهدات : ( 464 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .