دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-08

رونالدو يريد اللعب بجوار الأرجنتيني "المنبوذ"

الرأي نيوز :
بعد 'نبذه' تماما من قبل مدرب إنتر ميلانو أنطونيو كونتي، أصبح يوفنتوس الخيار الوحيد المتبقي للاعب الأرجنتيني 'المثير للجدل'، ماورو إيكاردي.
ووفقا لصحيفة 'لا غازيتا ديلو سبورت' الإيطالية، فقد أعطى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه يوفنتوس، الضوء الأخضر للتعاقد مع إيكاردي.

وقالت الصحيفة إن النجم البرتغالي غير مقتنع بموهبة البلجيكي روميلو لوكاكو، هدف 'اليوفي' الأول بسوق الانتقالات، وأنه يفضل أن يلعب بجوار إيكاردي الموسم المقبل.

وبالرغم من الموهبة الكبيرة التي يمتلكها المهاجم الأرجنتيني، إلا أنه قد يجلب معه أعباء كبيرة، منها شخصيته 'المتمردة'، وزوجته ووكيلة أعماله واندا نارا، المثيرة للجدل، وتاريخه 'الأسود' بالعلاقات مع اللاعبين.

وسبق لإيكاردي أن تورط في قصة خيانة، عندما أقام علاقة مع زوجة صديقه السابق ماكسي لوبيز، قبل أن يتزوجها، مما أثار جدلا كبيرا في بلاده الأرجنتين.

ودخل إيكاردي وزوجته نارا في مشكلات عديدة مع إدارة إنتر ميلانو الموسم الماضي، بسبب مطالبه المادية المرتفعة، الأمر الذي دفع إنتر للتخلي عنه، وتعزز هذا القرار مع قدوم المدرب الصارم كونتي هذا الموسم.

ويسعى يوفنتوس للتعاقد مع مهاجم ليلعب بجوار رونالدو الموسم المقبل، ويبدو أن الاحتمالات انحصرت بين لوكاكو وإيكاردي، مع قرب موعد إغلاق السوق.

ويريد 'النيراتزوري' 70 مليون يورو على الأقل مقابل إيكاردي، وهو أكثر مما يستعد 'اليوفي' لإنفاقه، ولكن رأي رونالدو في اللاعب قد يكون عاملا حاسما لإنهاء الصفقة.
عدد المشاهدات : ( 384 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .