دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-08

أسطورة منتخب ألمانيا: لهذا أفضل ميسي على رونالدو

الرأي نيوز :

أكد أسطورة الكرة الألمانية، لوثار ماتيوس، تفضيله للأرجنتيني ليونيل ميسي على البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالرغم من اعترافه بالفراغ الكبير الذي تركه الأخير في ريال مدريد.
وفي مقابلة مع صحيفة 'أس' الإسبانية، أكد ماتيوس أنه يفضل ميسي على رونالدو، بدون تردد، بسبب طريقة لعب النجم الأرجنتيني 'الجذابة'.

وقال ماتيوس: 'ميسي هو الأفضل في آخر 10 أعوام. أفضل طريقة لعب ميسي على قوة رونالدو. ميسي يلعب من أجل فريقه، بينما تتركز قوة رونالدو على السرعة'.

وأكد لاعب كرة القدم المعتزل، الألماني لوثر ماتيوس، والذي نال سابقا جائزة الكرة الذهبية واستطاع الفوز مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم، على إعجابه الشديد بنادي ريال مدريد الإسباني.

وأشاد ماتيوس بفريق ريال مدريد الحالي وأكد أنه يحتاج حاليا إلى الراحة، وبعض التغييرات في صفوفه، موضحا: 'أرى أن الفريق الحالي لنادي ريال مدريد متميز جدا، واستطاع خلال 6 سنوات الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا أربع مرات، كما أن لاعبيه استطاعوا إبهارنا كثيرا'.

ولكنه أشار إلى أن هؤلاء النجوم 'تقدم بهم العمر وفقدوا شيئا من سرعتهم، وعامل السرعة مهم جدا بالنسبة لكرة القدم الحديثة'.

وأشار ماتيوس إلى أن جزءا كبيرا من الهبوط العام في مستوى الفريق الملكي، يرجع إلى رحيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، موضحا: 'من المؤكد أن ما يمر به 'الملكي من تذبذب في المستوى يرجع بنسبة كبيرة إلى رحيل رونالدو، والذي كان باستطاعته أن يؤمن نحو 50 أو 60 هدفا في الموسم الواحد'.
عدد المشاهدات : ( 295 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .