دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-08

بيونسيه تُروّج لنظام غذائي خطر.. والأطباء يُحذرون!

الرأي نيوز :

حذر خبراء من أن خطة النظام الغذائي النباتي التي تُروج لها النجمة "بيونسيه" قد تكون "خطرة"؛ لأنها تتغاضى عن المواد المغذية الحيوية والسعرات الحرارية.

وزعمت نجمة البوب أن الخطة التي يُطلق عليها "22 يومًا للتغذية"، التي تمنع الكربوهيدرات والسكر وكذلك اللحوم والأسماك ومنتجات الألبان، ساعدتها على إنقاص الوزن بعد الولادة.

ويتم الترويج لهذه الخطة الآن عبر الإنترنت من قبل بيونسيه وزوجها النجم جاي زي، وتفرض رسومًا على المستخدمين تصل إلى 168 دولارًا سنويًا للحصول على وصفات نباتية.

وحذر اختصاصي تغذية بريطاني من أن متبعي هذه الخطة "سيشعرون بالتعب والإرهاق" إذا اتبعوا خطة النظام الغذائي.

ومن خلال هذه الخطة، يُمنح الشخص ما يقارب 1400 سعرة حرارية على مدار يوم كامل، بينما يحتاج البالغون ما بين 2000 و 2500 كيلو كالوري كحد أدنى.

وقال دانييل أوشوغني، الناطق باسم الجمعية البريطانية للتغذية وطب نمط الحياة (BANT): "هذا منخفض للغاية بالنسبة لأي شخص، سيشعر المستخدمون بالتعب والإرهاق خاصة عند ممارسة التمارين".

وبحسب ما ورد اتبعت بيونسيه النظام الغذائي لمدة 44 يومًا بعد ولادة توأميها رومي وسير في عام 2017، وتم إنشاؤه من قبل صديقها والمدرب الشخصي ماركو بورخيس.

وفي شريط فيديو ترويجي، أظهرت المغنية البالغة من العمر 37 عامًا أنها كانت تزن 79 كغم قبل البدء في اتباع النظام الغذائي.

عدد المشاهدات : ( 114 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .