دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-08

ثنائياتُ مسلسلات رمضان قيد التغيير.. إليكِ أبرز التوقعات!

الرأي نيوز :

يبدو أن شركة "صبّاح إخوان" تُحضّر على نار هادئة مشاريعها المستقبلية التي ستُبث خلال السّباق الرمضاني المقبل 2020، وخارجه.

فالشركة تُفكّر بإجراء بعض التعديلات على الثنائيات التي تلعب البطولة في مشاريعها الدرامية، مع الحرص على استمرار التعاون مع النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حيث تداولت الأوساط الفنية خبرًا عن عودة الثنائية بين نجيم والممثل السّوري قصي خولي بعدما ظهرا معًا في رمضان الماضي بمسلسل "خمسة ونص".

وبحسب مصادر صحفية، تواصل شركة "صبّاح إخوان" التعاون مع الممثل السّوري معتصم النهار، الذي شارك أيضًا في "خمسة ونص"، لكن يبدو أنه سينتقل للوقوف بوجه الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، في مشروعٍ جديد لم يُحدّد بعد، إذ بات معروفًا أنَّ ستيفاني أيضًا انضمّت إلى الشركة، وشاركت العام الماضي في مسلسل "دقيقة صمت".

وعلى الضفةِ الأخرى، سيأخذ الكاتب السّوري فؤاد حميرة "الهيبة" إلى مكانٍ آخر غير الأحداث التي عرفتها في المواسم الثلاثة الماضية، أولها من انضمام الفنان اللبناني عادل كرم، والممثلة السّورية ديما قندلفت، إلى جانب تيم حسن ومنى واصف وأويس مخللاتي وعبده شاهين.

يُشار إلى أنَّ الشركة مستمرة بالتحضير للمسلسل الذي سيلعب بطولته الفنان اللبناني رامي عياش، في تعاونه الأول معها بعدما وقّعا العقد قبل أشهر، ومن المتوقّع أن يُعرض العمل خلال العام المقبل من دون تحديد توقيتٍ للكشف عنه.

عدد المشاهدات : ( 110 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .