دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-17

حادثة شارع الجاردنز مشاجرة نسائية بملابس غير محتشمة تفتح ملف الانفتاح السياحي وأعمال الرذيلة

الرأي نيوز :

مُشاجرة نسائيّة بملابس غير مُحتشمة تفتح ملف "الانفتاح السياحي” وأعمال "الرذيلة”.. الشرطة الأردنيّة تضبط سيّارة "فارهة” استعملتها فتاتان صفعتا شابًّا وسيّدة والتحقيق بدأ بدون”شكوى”

تسبّب شريط فيديو لمُشاجرة نسائية وسط العاصمة الأردنية عمّان بعاصفة من الجدل والإثارة بسبب التلاسن واستخدام الأيدي والصفع بين فتيات يُشتبه بأنهن "فتيات ليل” وبين عائلة مؤلفة من شاب ووالدته حسب المنصّات الاجتماعية.
وأعلنت مديرية الأمن العام بعد منتصف الليل أنها ضبطت سيارة مستأجرة كانت ضمن المشاجرة الغريبة التي حصلت في شارع الجاردنز الشهير.
وتداول الأردنيون على نطاق واسع شريط الفيديو باعتباره دليلا على أعمال الرذيلة المنتشرة علنا على مرأى من السلطات في شوارع العاصمة عمان خصوصا بعدما بثّت فضائية "العربية” مؤخرا تقريرا عن توسّع وانتشار أعمال الدعارة في الأردن.
وأظهر الشريط فتاة تصفع شابًّا ثم سيدة عجوز ومشاجرة تسحب فيها السيدة الفتاة نفسها من شعرها بالشارع العام وأمام المارة فيما كان أحدهم يصور الأحداث.
وتميّزت الفتاة المُعتدية هُنا بالشراسة وارتداء ملابس غير مُحتشمة تُشبه إلى حدٍّ كبير ما ترتديه عادةً فتيات الليل فيما كانت تمتطي سيارة فارهة قال الأمن العام أنه ضبطها بعد رواج الفيديو وبدأ التحقيق مع صاحبها وسائقها بدون وجود شكوى من أي طرف.
وبدا لافتا للنظر عدم وجود شكوى بالمشاجرة من أي طرف، ورغم ذلك قرّر الأمن العام التحقيق في الحادثة.
وأثار الحادث ضجّة واسعة النطاق على غالبيّة الصّعد وتوبع على قاعدة واسعة من منصات التواصل وصدرت فيه تعليقات من نشطاء الحراك الشعبي كما فتح المجال جماهيريا للحديث عن مظاهر الانفتاح السياحي والنشاطات غير الأخلاقية في وسط العاصمة عمان خصوصا بعد القبض على شبكة فتيات أجنبيات علنا قبل أسبوعين.
وشُوهدت الفتاة بفستانٍ قصير للغاية أظهر بعض مفاتنها بشكلٍ فاضح خلافًا للمألوف في المجتمع الأردني وتصدّرت المشهد بصفع الشاب المار مرّتين قبل أن تصفع إمرأة يعتقد أنها والدته.
ولاحقًا استعانت بفتاة رفيقة لها وركبتا سيارة فارهة بحوزتهما وطلبت من صاحبتها تدوين رقم سيارة بالجوار.
الرأي اليوم

عدد المشاهدات : ( 465 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .