دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-17

ماذا يجري في بلادنا .. ؟

الرأي نيوز :
خاص
شهدت الأيام القليلة الماضية حالة لم نعهدها من قبل ؛ أعمال قتل وإطلاق رصاص وإصابات وفتيات ليل يمارسن البلطجة في وضح النهار ، وغيرها من الأحداث التي أصابتنا بالذهول .
فيديوهات انتشرت بكثرة على وسائل التواصل الإجتماعي لهذه الأحداث ، تشعر وكأنها حدثت في شيكاغو أو لندن ، لم يعهد مجتمعنا الأردني مثل ذلك من قبل وفي غضون أيام قليلة ، فماذا حدث لهذا المجتمع الطيب المتآلف ؟
هل انهارت منظومة الأخلاق عند البعض ؟ وهل الأوضاع الإقتصادية هي السبب في ذلك ، أم أننا ما زلنا نردد العبارة السيئة .. إنت عارف مع مين بتحكي ؟
من المسؤول عمّا يجري في بعض مناطق الأردن من انفلات على كافة المستويات ؟ هل نلوم الحكومة أو الأجهزة الأمنية أم يقع اللوم على المجتمع بأجمعه الذي لم يعد كالسابق في حقيقة الأمر .
مع بداية أيّ إشكال يحدث ؛ ترى الأسلحة النارية وقد خرجت لتصوّب نحو الهدف ، فيقتل شخص أو أكثر ويصاب آخرون ، 
ما ذا يجري في بلادنا ؟ سؤال كبير يحتاج لإجابات من ذوي العلاقة ، إجابات لا تحتاج للمراوغة أو الدبلوماسية ، نحتاج اليوم لوضع الأمور في نصابها ، وألف لا للإنفلات الأمني ، وألف لا لاستخدام غير مشروع للأسلحة ، وألف لا لما يحدث لهذا المجتمع الذي كان وما زال رمزا للنخوة والطيبة ، انقذوه قبل أن تتحول بعض شوارعنا إلى مراتع للزعران والبلطجية والخارجين عن القانون .
عدد المشاهدات : ( 402 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .