دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-17

ابو عابد فتح النار على فيتال والاتحاد

الرأي نيوز :
خاص

فتح المدرب السابق للمنتخب الوطني جمال ابو عابد النار على اتحاد الكرة والمدير الفني البلجيكي فيتال على اثر النتائج الاخيرة في مشاركة النشامى ببطولة غرب اسيا في العراق.

وأشار ابو عابد في تصريحات تلفزيونية رصدتها الملاعب أن الاتحاد افلس فنيا وإدارياوماليا، مستشهداً بالنتائج الاخيرة في بطولة غرب اسيا وفي فترة استلام فيتال زمام الإدارة الفنية، مشيراً أن هذا الجيل من اللاعبين يعنبر واحد من الأفضل الذي يمر على المنتخب الوطني كأفراد ولكنه بحاجة لمدير فني على قدر المرحلة.

وتابع ابو عابد ان الاتحاد افلس إدارياً معتمداً ما حدث من سوء تنسيق مع منتخب الشباب في رحلته للجزائر مثالاً على ذلك بالإضافة لانقطاع التواصل بين الاتحاد والأندية، كما انه افلس مالياً مشيراً ان تأجيل الموسم دليلاً على ذلك، حيث انتقل هذا الإفلاس على الاندية واللاعبين وهو ما اتخذه فيتال حجة على حد تعبيره.

وقال ابو عابد ان الصورة في الفترة الاخيرة لعهده لم تكن تصل سمو الأمير علي بن الحسين بدقة وأن التعليمات التي كانت تصله في الغالب وتحت بند 'رغبة سمو الأمير' لم تكن هي رغبة سموه.

وكشف ابو عابد أن المدير الفني للمنتخب الوطني فيتال طلب ابعاده عن تدريب المنتخب الاول عندما تم التعاقد معه مبرراً ذلك بقلة الخبرة التي يمتلكها في هذا المجال، مؤكداً أن ذلك كان شرطاً في عقده.

وأكد أبو عابد أن فيتال لن يقال لأنه فيتال رغم أنه لا يجب أن يكون مدرباً للمنتخب الوطني، مشيراً ان الأفراد في المنتخب قادرين على التأهل للدور الثاني من تصفيات المونديال وكأس اسيا.
عدد المشاهدات : ( 355 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .