دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-18

منظمات صهيونية تدعو لاقتحام جماعي للأقصى اليوم

الرأي نيوز :
دعت منظمات "الهيكل" المزعوم اليوم الاحد أنصارها من المستوطنين المتطرفين اليهود إلى المشاركة في الاقتحام الجماعي لساحات المسجد الأقصى.

ونشرت منظمات الهيكل إعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمنت دعوات للمشاركة في اقتحامات المسجد الأقصى صباح اليوم.
وتأتي الدعوات للاقتحام الجماعي لساحات الحرم ،ردا على ما زعمته المنظمات اليهودية عن إصابة عناصر من شرطة الاحتلال بجروح خلال إطلاق النار عند باب السلسلة، الخميس الماضي والذي أسفر عن استشهاد فتى فلسطيني وإصابة آخر بجروح حرجة.

وقال مسؤول ملف العلاقات العامة والاعلام في دائرة أوقاف القدس فراس الدبس في بيان ان عناصر من شرطة الاحتلال اقتحموا في ساعات الليل امس ، مصلى "باب الرحمة" في المسجد الأقصى، وعبثوا في الأثاث بداخله.
ووفقا لدائرة الاوقاف فقد اقتحمت عناصر من شرطة الاحتلال المصلى وأخرجوا بعض أثاثه من خزائن وقواطع خشبية، ومنعت الحرس الموجودين في المكان من التدخل أو التصوير، كما طلبت من أحد الحراس حذف فيديو صوره أثناء اقتحامهم المصلى. 
عدد المشاهدات : ( 299 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .