دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-18

خسارة مهرجان جرش تهدد استمراره

الرأي نيوز :

-

محرر الشؤون المحلية

تعود التساؤلات لتطرح نفسها حول الحاجة الملحة لإقامة المهرجانات الغنائية، والهدف منها، في ظل ما نشهده من احداث متسارعة محلياً وإقليمياً.

لا زال المراقبون ينتظرون من إدارة مهرجان جرش الإعلان عن عوائد وأرباح المهرجان ان كان هنالك أرباح من الأساس فالمصادر تؤكد أن الإقبال والعوائد قاربت لاشيء، في ظل الرفض الشعبي لإقامة المهرجان الذي اعتمد على تواجد السياح بالدرجة الاولى، وبالتالي لم كانت الأرقام اقرب الى الخسارة، اذا ما صحت الاخبار فان هذا يدعونا من جديد للسؤال عن الجدوى من المهرجان، ولما لم يتم صرف المبالغ المنفقة في مكانها المناسب خاصة وان محافظة جرش والمنطقة الحيوية والسياحية تحتاج للكثير من الاهتمام ومشاريع التنمية طويلة الأمد ودعم المشاريع الصغيرة الخاصة بالمواطنين.

السؤال نفسه يتوجه بالإطار ذاته حول مهرجان الفحيص، الذي زاد حجم الإنفاق فيه ولغاية الان لم يكن حجم الحضور مبشراً فيه، الحديث عن هذه الخسارات يجبر وزارة الثقافة لإعادة النظر من جديد في المهرجانات والحاجة لها.

عدد المشاهدات : ( 331 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .