دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-20

إليسا تكشف تفاصيل اعتزالها.. وتعد جمهورها بهذا الأمر!

الرأي نيوز :

منذ إعلانها عن قرار اعتزالها الفن أمس الإثنين عبر تغريدة نشرتها على تويتر؛ تلقت الفنانة اللبنانية إليسا الكثير من كلمات الدعم والحب، وتضامن معها عدد من زملائها في الوسط الفني، إضافة إلى جمهورها الذي طالبها بالتروي وعدم التسرع باتخاذ هذا القرار.

وتصدر اسم إليسا قائمة الأكثر تداولًا على "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي بعد هذه التغريدة والتي قالت من خلالها أنها تعمل على ألبومها الجديد بكل عاطفة وحب لأنه سيكون الأخير في مسيرتها الفنية واصفة الوسط الفني بـ "المافيا".

وبسبب الضجة الكبيرة والرسائل الكثيرة التي تلقتها إليسا، بالإضافة للتفسيرات المُختلفة على التغريدة، وتحليل الأسباب وانتشار العديد من الأخبار والشائعات، قررت الفنانة اللبنانية توضيح الأمر والرد على كل هذه الأخبار.

ونشرت إليسا اليوم الثلاثاء تغريدة قالت فيها إنها تتفهم تمامًا حزن جمهورها وزملائها في الفن، كما تقدر جميع رسائل الحب التي وصلتها والدعم الذي تلقته.

وأضافت بأن الحديث عن الاعتزال ما يزال مبكرًا فهي تعمل على الألبوم الأخير ولديها العديد من الحفلات والمناسبات، واختتمت حديثها بأنها عندما تتمكن من الإنتاج لنفسها ستقوم بذلك بالتأكيد.

واعتبر العديد من متابعي إليسا أن تغريدتها هذه بمثابة دليل واضح على أن مشكلتها مع شركة روتانا، خاصة عند حديثها عن فكرة الإنتاج لنفسها.

عدد المشاهدات : ( 173 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .