دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-22

فضيحة جديدة: مايكروسوفت تتجسس على محادثات لاعبى Xbox

الرأي نيوز :
كشف تقرير جديد أن شركة مايكروسوفت تعاقدت مع موظفين من شركات خارجية لتسجيل محادثات اللاعبين على منصة الألعاب Xbox التابعة لها، خلال حديثهم داخل منازلهم، وذلك من أجل تحسين مميزات التعرف على الصوت التى توفرها منصة الألعاب.

وبحسب موقع vice الأمريكى، كشف التقرير الذى أجراه موقع Motherboard الأمريكى، أن الصوت الذى تنصت عليه المتعاقدون كان من المفترض أن يجرى تسجيله بعد الأمر الصوتى (إكس بوكس) أو Hey Coratna، لكن المتعاقدين قالوا إن التسجيلات كانت تبدأ أحيانًا قبل ذلك وتقوم بالتسجيل عن طريق الخطأ.

 
 

ويعد هذا التقرير هو الأحدث فى سلسلة من التسريبات التى أظهرت أن مايكروسوفت تعاقدت من أشخاص للتنصت على المستخدمين على عدد من منتجاتها مثل سكايب، كذلك فقد سبق تم اتهام كل من أمازون وجوجل وأبل وفيس بوك بالتجسس على مستخدميهم عبر خدماتهم المختلفة.

وبحسب التقرير، كشف أحد المتعاقدين السابقين الذين عملو بالنيابة عن مايكروسوفت :"لقد جاءت الأوامر الخاصة بإكس بوكس فى البداية كشيء ناشز نوعًا ما، ثم أصبحت نصف ما نفعله، قبل أن تصبح معظم ما نفعله"، وأضاف أنهم عملوا على التسجيلات الصوتية من إكس بوكس من عام 2014 إلى عام 2015، قبل أن تطلق مايكروسوفت مساعدها الرقمى كورتانا على المنصة فى عام 2016.

وأشار التقرير إلى أنه عندما علم بعض المستخدمين بقدرة نظام كينكت على الاستماع إلى مستخدمى إكس بوكس وأبدوا قلقهم من ذلك.

عدد المشاهدات : ( 413 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .