دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-22

TikTok تطلق حملة توعية للتعريف بكيفية الاستخدام الآمن للمنصة

الرأي نيوز :
أطلقت خدمة TikTok للفيديوهات حملة توعية تركز على الاستخدام الآمن لمنصات وسائل التواصل الاجتماعى، حيث تهدف إلى توعية السكان الرقميين المتزايدين حول العالم عن الاستخدام المسؤول لهذه المنصات.

وبحسب موقع toi الهندى، فتم إطلاق الحملة تحت اسم #WaitASecToReflect، بهدف إلهام المستخدمين للتوقف لبرهة والتفكير فى سلوكهم عبر الإنترنت، و كجزء من هذه الحملة، اشتركت TikTok أيضًا مع مؤسسة التمكين الرقمى (DEF) لتنفيذ برنامج محو الأمية الرقمية الذى يركز على استخدام منصات المحتوى التى أنشأها المستخدمين.

وفى مرحلته الأولى، ستقوم DEF بعقد ورش عمل للتوعية بين المستهلكين عبر المدن الرئيسية فى 10 ولايات فى الهند، حيث قال نيتين سالوجا، مدير السياسة العامة (الهند) للمنصة :" مع تزايد انتشار الإنترنت بوتيرة سريعة فى جميع أنحاء الهند، فإن الحاجة إلى زيادة الوعى حول سلوك المستخدم الآمن لم يسبق لها مثيل. نعتقد أن #WaitASecToReflect ستشجع جميع المواطنين الرقميين على استخدام الإنترنت والمنصات عبر الإنترنت بطريقة أكثر مسؤولية ومحترمة".

ولمزيد من الصدى مع المستهلكين النشطين رقميًا فى الهند، تم إطلاق الحملة بثلاثة أفلام رقمية يتم وضعها فى معظم مواقف الحياة الواقعية الشائعة المتعلقة بالأشخاص الذين يستخدمون المنصات عبر الإنترنت، وفى أوقات الفراغ من هذه المواقف، تجلب الأفلام إلى الحياة الآثار المترتبة على أفعالها عندما تكون على وشك نشر شيء غير سار.

عدد المشاهدات : ( 592 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .