دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-26

لماذا تحتضر السيارات الكوبيه الشعبية؟

الرأي نيوز :
على الرغم من ازدياد الطلب على شريحة سيارات الكروس أوفر والاس يو في، إلا أن العديد من الشركات اليابانية والكورية لا تزال قادرة على تقديم سيارات سيدان شعبية ذات أسعار ومميزات قادرة على المنافسة، إلا أن الأمر ذاته لا ينطبق على نسخالكوبيه منخفضة السعر من السيارات ذاتها، بل أن هذا النوع من السيارات ذات التصميم الرياضي يكاد أن يختفي تماماً، فما هو السبب وراء ذلك؟
اذا تبحث عن سيارة كوبيه شعبية ذات سعر معقول حالياً، قد تجد أنه من الصعب للغاية العثور على واحدة جديدة، وذلك على الرغم من توافر الكثير من الخيارات سابقاً من أمثال تويوتا كامري سولارا وهوندا اكورد كوبيه وهيونداي النترا كوبيه وكيا سيراتو كوبيه.

تعود أسباب انخفاض الطلب على هذه السيارات بشكل ملحوظ إلى انتشار سيارات الكروس أوفر بأسعار منخفضة مقاربة لهذه السيارات ولكن مع مستويات أعلى بكثير من العملية وسعة المساحة الداخلية.

هذا وتعتبر الميزة الأساسية لسيارت الكوبيه هي الأداء المرتفع، الا ان هذه السيارات، ونظراً الى أسعارها المعقولة، فهي تحمل محركات متواضعة ونجدها تعتمد فقط على التصميم الرياضي الجذاب.

في الوقت ذاته نجد أن هناك حالياً الكثير من سيارات الكروس اوفر والاس يو في التي تتمتع بتصميمات رياضية جذابة، بل أن بعضها يتميز بقدومه على شكل كوبيه عبر السقف المائل للخلف بحدة، وهو ما يعني أن المستهلكين اصبح لديهم خيار شراء سيارة عملية ذات تصميم يلقى إعجابهم ويناسب شخصياتهم، بدلاً من التضحية بالعملية مقابل التصميم الجريء.

الجدير بالذكر أن تصميمات السيارات الكوبيه، خاصة صغيرة الحجم منها، غير عملية تماماً للعائلات، حيث أن قدومها مع بابين فقط يصعب من مهمة دخول الأطفال للمقاعد الخلفية، مما جعل الكثير من الشركات تنتقل لصناعة سيارات كوبيه ذات أربعة أبواب، ما يقدم عملية سيارات السيدان مع تصميم سقف الكوبيه الأنيق ذو الطابع الرياضي السلس.

عدد المشاهدات : ( 76 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .