دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-29

حتى الطاقة بتاخد قيلولة.. اعرف بتفرق ازاى فى شحن السيارة الكهربائية؟

الرأي نيوز :
تعد مسألة شحن السيارة الكهربائية أمر شاغل لكل صناعها حول العالم، لذلك تختبر بعض شركات الطاقة ومشغلي الشبكات ما إذا كان الانتقال إلى المسار البطيء أحيانا أكثر ذكاءً وأرخص.
ووفقا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، توصلت دراسة استمرت 15 شهرًا لأداء شحن السيارات الكهربائية في ألمانيا إلى أنه يمكن إقناع المستهلكين بقبول إعادة شحن بطيئة خلال الليل، حيث إنها يمكن أن تساعد في تجنب انقطاع التيار الكهربائي عند زيادة الطلب على الكهرباء أو تحديثات مكلفة لشبكات الكهرباء.
 
وساعدت الدراسة التي أجريت في أوستفيلدنرويت-ريوت شتوتجارت على تخفيف مخاوف بعض مشغلي الشبكات من أن الشحن المفرط للسيارات الكهربائية في أوقات الذروة قد يتسبب في تعطل الشبكة.
 
 
 
وقال سلمى لويساو، مدير مشروع الدراسة: "يمكننا أن نتخيل أنه في المستقبل، سيكون نصف السكان فى هذه السيارات الكهربائية في الشوارع، ومع ذلك، فإن النطاق المحدود من بطاريات EV في الوقت الحالي، يجعل الشحن البطيء خلال الليل لا يكفى لاقناع  السائقين بالتخلي عن السيارات التي تعمل بالبنزين كليًا".
 
بدون وجود شبكة من محطات الشحن السريع التي تقدم التزود بالوقود بسرعة، قد يكون السائقون حذرين من استخدام السيارات الكهربائية للرحلات الطويلة، وهذا هو السبب في أن بعض شركات صناعة السيارات تريد الكثير من محطات الشحن السريع لتشجيع اعتماد السيارات الكهربائية على نطاق واسع.
عدد المشاهدات : ( 44 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .