دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-29

مرسيدس AMG GLE 53 كوبيه 2021 تظهر رسمياً

الرأي نيوز :
بعد أن كشفت لنا مرسيدس AMG عن اس يو في GLE المميزة سابقاً هذا العام، نصل اليوم إلى موعدنا مع تدشين نسخة الكوبيه الرياضية الأنيقة منها، على رأسها طراز GLE 53.

مرسيدس GLE 53 AMG كوبيه 2021



تظهر اس يو في مرسيدس AMG GLE 53 كوبيه 2021 مع شبك باناميركانا الأمامي المميز الخاص بسيارات AMG عالية الأداء ويحيط به مجموعة من المصابيح التي تشبه تلك الخاصة بالنسخة القياسية، مع نفس المصد الأمامي السفلي كذلك.

وعلى الرغم من قلة التغييرات في الواجهة، نجد أن التغييرات الحقيقية تبدأ من الزجاج الأمامي الذي يبدو مائل أكثر نحو الخلف بشكل أنيق، مع نواشر جانبية رياضية وحادة أكثر وأبواب جديدة، في حين أن التغيير الأكبر هو بالطبع في السقف المائل بشكل حاد للخلف.

أما في الخلف فنجد بابًا مدمجًا به جناح صغير مع منافذ تهوية ومشتت بارز و4 أنابيب عادم، فضلا عن وجود عجلات خفيفة من الألومنيوم مدعومة بنظام مكابح عالي الأداء.

وتتضمن المميزات الأخرى في اس يو في مرسيدس AMG GLE 53 كوبيه 2021 نظام AMG Performance للدفع الكلي للعجلات مع نظام تعليق رياضي وتوجيه محدث، كما تحصل المقصورة على عجلة قيادة عالية الأداء من AMG ومقاعد رياضية وتطريزات ذات ألوان مختلفة تزيد من جمال المقصورة وفخامتها.

تأتي GLE 53 كوبيه مثل نسختها القياسية مع نظام مولد طاقة هايبرد يتكون من محرك 6 سلندر مزدوج التيربو 3 لتر ومولد كهربائي، حيث ينتج المحرك قوة 429 حصان، في حين أن المولد الكهربائي يقدم 22 حصان إضافي للحصول على دفعة قصيرة في الأداء، أي بقوة إجمالية 451 حصان لبعض الوقت، وبتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 5.2 ثانية وسرعة قصوى 250 كم/س.

تأتي GLE 53 AMG مع ناقل أوتوماتيكي من 9 سرعات ودفع رباعي قياسي عبر نظام 4MATIC الشهير من مرسيدس، اضافة الى نظام تعليق AMG Ride Control+ الهوائي الذي يوفر قدر كبير من الراحة أثناء القيادة لمسافات طويلة.

هذا وعلى الرغم من عدم إعلان مرسيدس تفاصيل موعد إطلاق كروس أوفر GLE 53 الهايبرد في الأسواق بعد، إلا أنها أعلنت بأنها ستأتي كموديل 2021، مما يعني أنها على الأغلب لن تصل الى الوكالات قبل العام المقبل.

عدد المشاهدات : ( 171 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .