دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-10

كوريا الشمالية تطلق مقذوفين مجهولي الهوية

الرأي نيوز :
قالت هيئة الأركان المشتركة بكوريا الجنوبية، إن كوريا الشمالية أطلقت مقذوفين غير محددين يوم الاثنين من إقليم بيونجان الجنوبي صوب الشرق.

وبحسب وكالة "يونهاب"، قالت هيئة الأركان المشتركة بكوريا الجنوبية، "إن هذه القذائف أطلقت في اتجاه الشرق من منطقة داخلية في مقاطعة بيونغان الجنوبية".

ولم تقدم هيئة الأركان المشتركة بكوريا الجنوبية المزيد من التفاصيل، مثل نوع المقذوفات ومدى الطيران والارتفاع الأقصى.

وقال الجيش الكوري الجنوبي في بيان، "جيشنا يراقب الموقف في حالة عمليات إطلاق إضافية ويحافظ على وضعية الاستعداد".

وكان آخر مقذوف أطلقته كوريا الشمالية باتجاه بحر اليابان، السبت 24 أغسطس / آب الماضي، ووصف بأنه صاروخ باليستي، وفقا لوكالة "يونهاب".

وأطلقت كوريا الشمالية عددا من الصواريخ القصيرة المدى في الأسابيع الأخيرة، احتجاجا على التدريبات العسكرية المشتركة بين أمريكا وكوريا الجنوبية وحيازة أسلحة جديدة، الأمر الذي زاد استئناف المحادثات تعقيدا.

وبدأت الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية تدريبات في 11 أغسطس / آب الماضي واستمرت حتى 20 من نفس الشهر، حيث اعتمد إلى حد كبير على المحاكاة بالكمبيوتر كبديل للتدريبات السنوية السابقة الواسعة النطاق التي تم وقفها للتعجيل بمحادثات نزع السلاح النووي وفقا لوكالة "يونهاب".

وانتقدت كوريا الشمالية مثل هذه التدريبات بوصفها تدريبات على شن حرب تستهدف إسقاط نظامه.
عدد المشاهدات : ( 323 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .