دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-11

طرق جديدة للاحتيال .. والامن يحذر

الرأي نيوز :
حذرت ادارة البحث الجنائي ، وحدة الجرائم الالكترونية الاخوة المواطنين من اسلوب احتيالي مالي الكتروني جديد برز في الاونة الاخيرة من خلال تعاملها مع عدد من القضايا التي تقدم بها عدد من المواطنين .

ومن خلال التحقيق فيما ورد من شكاوى للوحدة فان الاسلوب الاحتيالي يتلخص بايهام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية بوجود شركات تتعامل في تداول الاسهم في البورصات العالمية ، وعند الدخول لمواقع تلك الشركات يطلب من الشخص استخدام تطبيق خاص وادخال البيانات الشخصية ، ليتم لاحقا الاتصال به هاتفياً من شخص يدعي انه مدير لتلك الشركة ليوهم الشخص بمصداقية الشركة وضمان الربح الاكيد ، ليقوم التطبيق فور مباشرة تحويل الاموال وشراء الاسهم باضافة ارباح وهمية وزياة تلك الارباح بشكل مستمر مما يدفع الشخص لشراء المزيد من الاسهم طمعاً بالمزيد من الارباح كما ويقومون بارسال ارباح بسيطة في البداية او ارسال اسماء وارقام اشخاص قاموا بالربح ليبقى ذلك الشخص على ثقة بهم ، ليتفاجأ بعد ذلك وعند محاولة سحب المبالغ او بيع الاسهم بأنها وهمية ، وانه وقع ضحية احتيال مالي الكتروني.

وتهيب الادارة بمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع الالكترونية المختلفة عدم التعامل مع مثل تلك المواقع والاعلانات التي تنشر عن طريقها ، لكي لا يقعوا ضحية اي عملية احتيال مالي الكتروني خاصة ان المحتالين في مثل تلك القضايا يتواجدون في دول مختلفة من العالم مما يعقد عمليات المتابعة والتحقيق .
عدد المشاهدات : ( 205 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .