دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-15

جرائم في ذاكرة 2019...!

الرأي نيوز :

 

منى جمال نعلاوي

تستوقفنا غرابة الحياة أحيانا , لنجد أنفسنا أمام مشاهد لاتجرؤ أفكارنا على ايجادها في مخيلاتنا , فكيف اذا كانت تلك مشاهد واقعية تحكي روايات حقيقية عن أشخاص أنهوا حياتها , وقد يكونوا من بنات جنسها , نحن هنا نتحدث عن المرأة , نصف هذه الحياة ان لم تكن هي أهم مافي الحياة , فالجرائم التي ترتكب بحقها هي جرائم بحق البشرية جمعاء .

سجلت طيات العام 2019 أكثر من 15 جريمة بحق مجموعة من النساء , تعددت ظروفهن وظروف مقتلهن , ولكن النتيجة واحدة قتيل وقتيلة , وفيما يلي سرد لوقائع هذه الجرائم بترتيب تسلسلها الزمني ...

في شباط قتلت سيدة عشرينية خنقا من قبل زوجها .

أما في آذار؛ قتلت ثلاث فتيات في مقتبل العمر في محافظات مختلفة من المملكة , واحدة منهن تبلغ من العمر 16 عاما وجدت مفتولة في منزل ذويها في جرش , والثانية عشرينية تعرضت لاطلاق نار على الصدر في منطقة القويسمة , و أخرى تبلغ من العمر 13 عاما ماتت مقتولة على يد أخيها في البلقاء .

بالنسبة لسجلات نيسان فقد سجلت جريمة مقتل ثلاثينية طعنا بأداة حادة في الزرقاء على يد زوجها .

وفي حزيران ؛ وتحديدا بتاريخ 11/6/2019 قتل شخص طليقته ووالدتها الخمسينية طعنا بأداة حادة في منطقة الشونة الشمالية في اربد , وفي ليلة سبقت تلك الليلة أقدم شخص على قتل أخته البالغة من العمر 35 عاما بسكب مادة بترولية عليها وذلك بتاريخ 10/6/2019 .

وحفظت في ذاكرة تموز العديد من الجرائم التي ارتكبت بحق النساء , بدأت بتاريخ 3/7/2019 حيث أقدم شخص على اغراق ابنة أخيه في قناة الملك عبدالله في منطقة العدسية , وفيما بعد أقدم شخص غلى قتل زوجته في منطقة الدوار الخامس مدعيا انتحارها , الى حين تم كشف ملابسات هذه القضية , وفي تاريخ 20/7/2019 قتلت ثمانينية في منطقة جبل عمان , مرورا بتاريخ 21/7/2019 والذي قتلت فيه سيدة خمسينية داخل منزلها في جبل اللويبدة .

أما الجريمة الأبشع على الاطلاق في تموز؛ تلك التي هزت الشارع الأردني , وهي بتاريخ 27/7/2019 , والتي كان " للرأي نيوز " انفراد البث الحصري لتفاصيلها من حوالي الأسبوع تقريبا , والتي روتها عائلة الضحية " زينب " التي قتلت على يد زوجها أمام أعين ابنها , الشاهد الوحيد على جريمة والده ضد والدته , ولم يكتف بذلك ؛ فحتى يستطيع اخفاء جريمته أخفى جثة الزوجة وصب عليها طبقة من الاسمنت في محاولة فاشلة منه ليخفي أثر جريمته الدامية .

وكانت أواخر تلك الجرائم في آب بتاريخ 4/8/2019 عندما قتلت ثلاثينية على يد أخيها في الرمثا بأداة حادة , وأيضا بتاريخ 13/8/2019 قتلت عشرينية في ظروف غامضة في اربد .

في ذاكرة 2019 العديد من الجرائم وراء أبواب مغلقة لايعلم ماوراءها سوى قتيلة ذهبت بسرقاتلها , وقاتل عاش بسر ضحيته ظالما لا مظلوما .  


عدد المشاهدات : ( 943 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .