دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-18

لهذا السبب سيحتاج قائدو السيارات الكهربائية لاختيار أصوات مزيفة

الرأي نيوز :
 
من المعروف أن السيارات الكهربائية صامتة تقريبا، لكن على ما يبدو أنه قد تصبح أكثر ضوضاء قريبا، حيث كشفت الحكومة الفيدرالية عن رغبتها فى منح مالكى السيارات الكهربائية القدرة على اختيار الأصوات التى تصنعها سياراتهم.
وبحسب موقع "ميرور" البريطانى، ينص تحديث القواعد، الذى قدمته الإدارة الوطنية الأمريكية لسلامة المرور على الطرق السريعة، على أن السائقين يجب أن يكونوا قادرين على "اختيار الصوت الذى يفضلونه من مجموعة الأصوات المثبتة فى السيارة"، ولكن قبل أن يفكر البعض فى وجود أصوات مرحة ضمن الأصوات، فقد أضافت الإدارة أنها تبحث أيضًا فى الحد من عدد الأصوات المزيفة التى يجب السماح للمصنعين بتضمينها.
وعلى الرغم من ذلك، انتقل الكثير من الأشخاص إلى تويتر لنشر اقتراحاتهم بشأن أصوات السيارات المزيفة، فيما يأتى التغيير المقترح بعد فترة وجيزة من تطبيق القواعد فى فبراير 2018، مما يتطلب من السيارات الكهربائية والهجينة إصدار الأصوات بسرعات منخفضة لجعلها أكثر وضوحًا للمشاة، وسيتم تطبيق هذه القاعدة على السيارات الأمريكية من عام 2020، وتلك المطبقة فى الاتحاد الأوروبى اعتبارًا من عام 2021.
عدد المشاهدات : ( 201 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .