دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-20

نقيب المعلمين عندما يرى نفسه اكبر من الحكومة

الرأي نيوز :
 
خاص

بعد اسبوعين من الخطابات الرنانة لنائب نقيب المعلمين والقائه التهم بتجاهل الحكومة لمطالب المعلمين بات الدكتور ناصر النواصرة ابعد الجهات عن ساحة التفاوض حول مطالب معلمي الاردن بعلاوة الـ 50 % حيث سجل على مدار اليومين الماضيين غياب غير مبرر عن لقاءات الحكومة احداها كان مع الرئيس الدكتور عمر الرزاز والاخر كان مع وزير التربية والتعليم ووزير الشؤون السياسية ووزيرة الاعلام .

واستهجن معلمون ومتابعون للقضية الاكبر على الساحة الاردنية تقصد نائب النقيب الغياب عن جولتان متتاليتان مع الحكومة لبحث مطالب المعلمين متسائلين هل يرى النواصرة نفسه اكبر من الحكومة لدرجة انه كان يتحجج بعدم قبول اي مفاوضات الا مع رئيس الوزراء وعند استجابة الرزاز لمطالب النقيب غاب عن الاخير وتم تأجيل المفاوضات لليوم التالي ليتسنى وجود النواصرة لاكتمال المفاوضات والخروج بحل جذري يحفظ حقوق المعلمين والطلبة على حد سواء الا انه تقصد ايضا الغياب عن الجولة الثانية من المفاوضات وكانه لايرغب بالوصول الى حلول لهذه المشكلة ويرغب بتأزيم الامور اكثر مما هي عليه .

الحكومة كانت على قدر المسؤولية وانصاعت لمطالب نقابة المعلمين في اكثر من مرة لعقد لقاءات حوارية وحاولت الوصول معهم الى حلول كلها كانت تتعثر بسبب عدم وجود النواصرة والذي يعتبر المحرك الاساسي لهذه الاحتجاجات .

النواصرة كنائب للنقيب من المفترض انه انتخب للدفاع عن قضايا المعلم وحقوقه وواجب عليه أن يكون على رأس وفد النقابة الذي يجلس مع الفريق الوزاري للتباحث في حق المعلم وحق الطالب وتطوير العملية التربوية والتعليمية في الأردن.

النواصرة الذي بات يرى نفسه اكبر من اي وفد حكومي يجلس على طاولة الحوار للتفاوض حول مطالب الحكومة نسي انه موظف في وزارة التربية والتعليم ويتبع لوزير التربية والتعليم وكونه نقيبا للمعلمين فهذا لا يعني ان يرى نفسه اكبر من الدولة.
عدد المشاهدات : ( 851 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .