دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-24

أهم سيارات مسلسل La Casa de Papel

الرأي نيوز :
اكتسب مسلسل La Casa de Papel (او Money Heist في اللغة الانكليزية) شهرة كبيرة حول العالم، وذلك نظراً لقصته المشوقة التي تدور حول تنفيذ أعظم عملية سرقة في التاريخ، وقد استعرض المسلسل عدة سيارات نلقي اليوم نظرة سريعة عليهم.
بي ام دبليو الفئة الخامسة 528i موديل 1996

ظهرت هذه السيارة الألمانياستخدمت قوات الشرطة هذه الاس يو في الأمريكية الضخمة كذلك أثناء أحداث المسلسل، فهل يمكنك تخيل سيارة افضل لتأديت هذا العمل؟

 

سيتروين C4 بيكاسو 2014ة المميزة خلال عدة مشاهد في المسلسل لتكون من أكثر السيارات الأيقونية به.

 

مرسيدس E-Class E 220 d 2016

لم تكن بي ام دبليو هي العلامة الألمانية الوحيدة التي ظهرت في هذا المسلسل الذي تقع أحداثه في اسبانيا، حيث أن E-Class الجديدة قد سطع نجمها كذلك.

 

نيسان نافارا 2005

رغم سيطرة السيارات الأوروبية على الكثير من المشاهد داخل المسلسل، إلا أن نيسان نافارا قد أظهرت قدراتها المناسبة للأحداث المتعلقة بالجرائم وقوات الشرطة.

 

همر H2 2004

استخدمت قوات الشرطة هذه الاس يو في الأمريكية الضخمة كذلك أثناء أحداث المسلسل، فهل يمكنك تخيل سيارة افضل لتأديت هذا العمل؟

 

سيتروين C4 بيكاسو 2014


هذا وظهرت سيتروين C4 بيكاسو الفرنسية كواحدة من سيارات الشرطة، ولكن نظن ان طراز همر يفوز بمنافسة سرقة قلوب المشاهدين.

 

بيجو 3008 2017

ولكن السيارة الأكثر ظهوراً ومن بين الأهم في أحداث المسلسل بشكل عام هي بيجو 3008، الكروس اوفر الجميلة جداً من الصانع الفرنسي.

عدد المشاهدات : ( 100 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .