دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-01

وفاة فنان جزائري شاب بطريقة غريبة

الرأي نيوز :
 في واقعة غريبة توفي أمس الإثنين توفي الفنان الجزائري الشاب محمد الخامس زغدي عن عمر يناهز 26 سنة إثر سقوط مميت من عمود كهربائي أمام بيته بحي الرمال بمدينة الوادي.

ونقلت صحيفة الخبر عن مصادر عائلية، أن الضحية عاد وقت الفجر إلى بيتهم في سيارة زميله الذي قام بتوصيله ثم غادر لحال سبيله، ولأن الفقيد لم يكن معه مفتاح باب البيت، فقد تسلق العمود الكهربائي للدخول إلى البيت، غير أنه سقط أرضا على رأسه، ففارق الحياة في عين المكان.

وعثر عليه والده جثة هامدة عندما فتح الباب قاصدا المسجد لصلاة الفجر حيث نقل بعدها إلى مصلحة الاستعجالات ومنها إلى مصلحة حفظ الجثث.

وذكرت مصادر إعلامية أن "كاميرا الجيران رصدت حادثة سقوط الشاب خلال تسلقه عمود كهربائي ملاصق إلى جانب منزلهم".

ويعتبر الفقيد من بين ألمع الفنانين الشباب ولديه جمهور غفير من المحبين، وترك عدة ألبومات غنائية، كما يعد أحد نجوم الموسم الثالث لبرنامج "ألحان وشباب" وبرنامج "فنان العرب".
عدد المشاهدات : ( 73 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .