دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-07

فتح باب التقديم لجائزة خليفة التربوية

الرأي نيوز :

أعلنت الامانة العامة لجائزة خليفة التربوية عن انطلاق الدورة الثالثة عشرة للجائزة للعام الدراسي 2019/ 2020 والتي تستهدف في رسالتها النهوض بمنظومة التعليم في مختلف مراحله وفئاتة حيث بدأت الجائزة بقبول طلبات المرشحين لهذه الدورة من الشهر الحالي ولغاية 31 ديسمبر المقبل, للتناقس في تسعة مجالات يندرج تحتها 18 فئة تغطي مختلف أوجه منظومة التعليم بشقيه العام والعالي على مستوى دولة الإمارات العربية والوطن العربي وتعلن نتائج الفائزين في ابريل المقبل.
تتضمن الجائزة على المستوى العربي المجالات التالية: الشخصية التربوية الاعتبارية, التعليم العالي (الأستاذ الجامعي المتميز), التعليم العام (فئة المعلم المبدع), الإبداع في تدريس اللغة العربية (فئة الاستاذ الجامعي), البحوث التربوية, التأليف التربوي للطفل, المشروعات والبرامج التعليمية المبتكرة.
والجدير بالذكر أن الجائزة نجحت منذ انطلاقها في عام 2007 في تسجيل منجزات تعليمية واكاديمية بارزة على صعيد التعليم الجامعي والتعليم العام وتسعى في الدورة الحالية إلى ترسيخ مكانتها في صدارة الجوائز التربوية المتخصصة على مستوى الدولة والوطن العربي.
تهدف جائزة خليفة التربوية إلى تكريم الشخصيات التربوية المبدعة والعاملين في المجال التربوي, واثراء الميدان التربوي بالبحوث والمشروعات والبرامج التعليمية, والتشجيع على ربط التعليم بالتقنيات الحديثة والإعلام الجديد والبيئة المستدامة وخدمة المجتمع وتعزيز الهوية اللغوية العربية في الميدان التربوي وتشجيع المواهب الواعدة في مجال الابتكار.
بلغ عدد الفائزين بالجائزة منذ انطلافها 378 فائزًا وفائزة في مختلف مجالات الجائزة على مستوى دولة الإمارات العربية والوطن العربي مما يدل على حجم الانتشار الذي حققته الجائزة في قطاع التعليم والميدان التربوي, والتحفيز للمتميزين وللممارسات التربوية المبدعة.
فاز بجائزة خليفة التربوية لدورة الثانية عشرة لعام 2018/2019, معلمتي الرياضيات الأردنيتين ليلى الجبالي وحنان المراشدة. علمًا بأن قيمة الجائزة عبارة عن درع خليفة التربوية, شهادة تقديرية عن المجال/ الفئة, بالإضافة لمكافأة مالية.
للراغبين بالمشاركة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني www.khaward.ae أو التواصل عبر البريد الإلكتروني MaysaaHammad@yahoo.com.

ميساء حماد/ عضو قسم المنظمات الدولية
إدارة العلاقات الثقافية والبعثات
منسقة جائزة خليفة التربوية2019/2020
عدد المشاهدات : ( 1589 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .