دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-09

القبض على شخص انتحل صفة موظف في الغذاء والدوء

الرأي نيوز :
بعد إشتباه أحد مالكي المطاعم في مدينة اربد

ألقت الأجهزة الأمنية المعنية بمديرية شرطة محافظة اربد القبض على شخص إنتحل صفة موظف في مؤسسة  الغذاء والدواء ,  وتعمّد  العمل على اتخاذ وسيلة ابتزاز اصحاب المطاعم للحصول على المال بغير وجه حق .    

 

وقال مصدر مطلع في تصريحات صحفية بأن أحد أصحاب المطاعم اشتبه بأحد الأشخاص بعد أن أدعى بأنه موظف في الغذاء والدواء طالباً منه مبلغ مالي .

 

وأضاف المصدر في بأن صاحب المطعم تواصل على الفور مع احد موظفي الغذاء والدواء للإبلاغ عن الشخص ’  وطلب حينها الموظف منه  منه المماطلة في الحديث معه حتى يتم الإتصال في الأجهزة الأمنية وإرسال اقرب دورية تابعة للامن العام .

وحالما وصلت الدورية الامنية المعنية تم  القبض عليه، وكان ذلك بحضور عدد من موظفي مؤسسة الغذاء الدواء والأجهزة الأمنية  ,وتم تحويله للجهات الامنية ذات الاختصاص لمباشرة التحقيق معه تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة معه والمعمول بها في مثل هذه الحالات . 

وبين المصدر الأمني  بأن الشخص مارس هذا الابتزاز على عدد من المطاعم في محافظة اربد و عجلون و جرش للحصول على المال بطرق غير مشروعة وتخالف القــــــــــانون .

عدد المشاهدات : ( 295 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .