دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-16

يوم تنويري في جامعة عمان الأهلية للطلبة المستجدين في كلية الهندسة

الرأي نيوز :
مع بداية العام الجامعي 2019 -2020 واستقبال الطلبة المستجدين في جامعة عمان الأهلية نظمت كلية الهندسة يوما تنويريا جمع الطلبة المستجدين في الكلية بمختلف تخصصاتهم لتعريفهم بالجامعة وما تقدمة من خدمات وأنشطة.
واستهل اللقاء عميد شؤون الطلبة د. مصطفى عطيات حيث تحدث عن ما تقدمه العمادة وأقسامها الثلاث من أنشطة رياضية وفنية وترفيهية، وما يطرحه مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين من دورات تدريبية مجانية تساهم في صقل شخصيات الطلبة وتأهيلهم لسوق العمل، وأكد العطيات على التعليمات العامة المعمول بها في الجامعة.

واستكمل اللقاء بعرض فيلم قصير عن الجامعة وتأسيسها وكلياتها، فيما تم توزيع الطلبة في مجموعات حسب أقسامهم مع مشرفي الكلية وأساتذتهم خلال الجولة التي بينت لهم مرافق الجامعة ابتداءً من البوابة الالكترونية مروراً بكافة مرافق الجامعة والتي شملت مكتبةِ الجامعة، دائرة الخدمات الطبية، مركز الحوراني للتعلم الالكتروني، رئاسة الجامعة، مشاغل الهندسة ومختبراتها، شعبة النقل، المطاعم والكافيتريات وانتهاءً بمجمع الأرينا، حيث استقبل الطلبة مندوب تحدث عن كل مرفق والخدمات التي يوفرها.

وفي ختام اليوم التنويري اجتمع الطلبة مع عميد كلية الهندسة أ.د. بسام محاسنة ورؤساء الأقسام للحديث عن الخطط الدراسية وأهمية مراجعة المرشد الأكاديمي، فيما تم التأكد من جداول الطلبة الدراسية مع أساتذتهم وتوجيههم وتحفيزهم للمشاركة في الأنشطة المنهجية واللامنهجية في الجامعة وعدم التردد في الاستفسار وطرح أي ملاحظة لعمادة الكلية.
عدد المشاهدات : ( 1082 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .