دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-16

تطلب الطلاق .. لأن زوجها طيب جداً

الرأي نيوز :
 أقامت معلمة مصرية، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة؛ تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررة طلبها: "زوجي طيب جداً، وضعيف الشخصية".

ونقل موقع مصراوي عن الزوجة قولها: "تزوجت منذ 12 سنة من رجل يعمل مدرسًا، ولدينا ولد 11 سنة، وبنت 8 سنوات.

المشكلة التي أعاني منها أن زوجي طيب جدًّا، ولا يعرف كيف يأخذ أي قرار، دائمًا أنا صاحبة القرار".

وتابعت الزوجة: "طِيبة زوجي مع ولدينا جعلتهما لا يطيعانه أو ينفذان طلباته، وهذا يضايقني لدرجة أنني تحدثت معه كثيرًا ليغير من طبعه ليكون حازمًا مع الأولاد، وكثيرا ما قلت له أنت أب ورجل البيت، وكأني لم أتكلم، والأولاد يعملان لي ألف حساب وكأنني أنا رجل البيت".

وأضافت: "زوجي يعمل معي في نفس المدرسة، وأكون محرجة عندما يتطاول الطلبة عليه، فهو ضعيف الشخصية، وزملاؤنا يتعدون على حقه في العمل، وهو لا يعترض، ويعتقد أنه بذلك شخص مثالي".

واستكملت: "وصلت طيبة زوجي إلى حد أنه ضيّع حقنا عندما تنازل لأخيه عن إرثه من والده، لكي يساعده ليتزوج، وتشاجرت معه لأنه ليس من حقه أن يتنازل عن حق أولادنا، وكان رده (أنا أساعد أخي) وإن شاء الله سيبقى لأولادنا هذا الخير الذي أفعله".

وأشارت: "أصبحنا لا نملك غير راتبنا، وهذا بفضل طيبة زوجي التي ضيعتنا، وأصبحت أكره العيشة معه، فأخذت أولادي، وتركت له المنزل وأقامت دعوى خلع".
عدد المشاهدات : ( 291 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .