دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-18

عطية : الاقوال لا تنفع مع العدو الصهيوني

الرأي نيوز :

اتوجه بالتحيه الى لجنه المتابعه العربيه لاهلنا في فلسطين التاريخيه على تنظيمها وقفه تضامنيه مع الاسيرين الاردنيين في سجون الصهاينه هبه اللبدي و عبدالرحمن .


ونتوجه بالشكر والتحيه الى رئيس لجنه المتابعه العربيه المناضل محمد بركه الذي اعلن تبنيهم لقضيه اللبدي وعبدالرحمن من اجل الافراج عنهم وعودتهم الى عمان ،بل ان بركه اعلن ان هبه هي ابنتهم وهم مكلفون بحمايتها كما نتوجه بالشكر الى النائب العربي الدكتور احمد الطيبي الذي يبذل جهودا من اجل زياره اللبدي في سجنها ولكن سلطات الاحتلال الصهيوني ما زالت ترفض طلبه .
وهنا انا اقول لحكومتنا هل يعقل ان يعلن بركه ولجنه المتابعه انهم مكلفون بحمايه هبه ونحن هنا نكتفي بالادانه .


اننا نطالب من الحكومه اتخاذ افعال لان الاقوال لا تنفع مع العدو الصهيوني والفعل المطلوب من الحكومه هو قطع العلاقات بالكامل مع العدو الصهيوني وطرد سفير الصهاينه من عمان وسحب سفيرنا من تل ابيب واغلاق السفاره الاردنيه في تل ابيب بشكل نهائي .


اما من جهتنا فقد قمت بعد التواصل مع اهل اللبدي تشكيل لجنه للدفاع عن اللبدي وعبدالرحمن مكونه من المحامين النائب المحامي اسامة سعدي رئيس لجنة الاسرى في القائمة العربيه المشتركه والمحامي رسلان محاجنه والمحاميه حنان الخطيب .


كما ان المطلوب منا العمل بشكل قوي وبعمل سياسي ضاغط على حكومتنا للتدخل بشكل قوي لاجبار الصهاينه الافراج عن اللبدي وعبد الرحمن .

عدد المشاهدات : ( 1043 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .