دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-30

كل ما يجب معرفته عن كاواساكي نينجا Z H2 الجديدة

الرأي نيوز :
بعد حملة تشويق مطولة، كشفت كاواساكي أخيراً عن Z H2 2020 الجديدة كلياً في معرض طوكيو للسيارات 2019، والجدير بالذكر أننا كنا قد ألقينا نظرة خاطفة على وحش كاواساكي السوبر تشارج بعد تسريب صور للدراجة النارية على الانترنت منذ وقت ليس ببعيد، ولكننا الآن نحصل على نظرة أكثر تفصيلاً، حيث أصبحت Z H2 هي الدراجة الرائدة الجديدة لعائلة Z، وهي تشارك بعض إشارات التصميم مع دراجة سوبر تشارج أخرى، وهي نينجا H2.
يعتمد تصميم الدراجة على نفس الخطوط المعقدة التي تشتهر بها دراجات نينجا، حيث تجمع بين مزيج من الألواح السوداء اللامعة، واللمسات الخضراء الساطعة، في حين أن مقدمتها مستوحاة من طرازات Z الأخرى، مع دمج المصابيح الأمامية المزدوجة في مصباح واحد، ويصل وزن Z الجديدة إلى 237 كجم، أي أنها أخف وزناً بـ 23 كجم من نينجا H2 SX، مما يخلق نسبة قوة إلى وزن مثيرة للاهتمام، كما جلبت كاواساكي بالدراجة أنظمة تعليق متطورة ومكابح بريمبو مع نظام منع انغلاق المكابح (ABS).
وكما هو متوقع، ستستمد Z H2 قوتها من محرك سعة 998 سي سي، بأربعة أسطوانات مستقيمة سوبر تشارج، يولد قوة 197 حصان و137 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة بست سرعات وتقنية التحول السريع من كاواساكي، التي تلغي الحاجة إلى سحب القابض لأعلى والنزول إلى الأسفل.
وعلى الصعيد التقني، تأتي Z H2 محملة بأنظمة عديدة تشتمل على ثلاثة أوضاع للقيادة والتحكم في التسارع والتحكم في حركة العجلات الأمامية والانطلاق والتحكم في السرعة واتصال بلوتوث مع تطبيق Rideology، كما تتوفر بثلاثة أوضاع للقوة تسمح للمتسابق بالتحكم في القوة لتوليد 50% أو 75% أو 100% من القوة، وخلف الزجاج الأمامي الصغير، توفر شاشة TFT الجديدة نظرة خاطفة على جميع البيانات والمعلومات الضرورية، وبالنسبة للسعر، فقد تم تحديده في الولايات المتحدة، حيث يبلغ سعرها 17,000 دولار (63,750 ريال).

عدد المشاهدات : ( 210 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .