دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-29

مسيرات تستهدف إيلات والبنتاغون يدرس زيادة قواته بالمنطقة

الراي نيوز - قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن سفينة صواريخ من طراز ساعار 4.5 في منطقة البحر الأحمر اعترضت في وقت سابق صباح اليوم الأحد مسيرة كانت في طريقها نحو الأراضي الإسرائيلية.



وأفادت هيئة البث الإسرائيلية، أن صاروخا أصاب منزلا في كريات شمونة وتسبب بأضرار مادية دون تسجيل إصابات.


وأعلن جيش الاحتلال في وقت مبكر اليوم أنه قصف عشرات الأهداف التابعة لحزب الله في لبنان في الساعات الماضية، ومن بينها "قاذفات موجهة نحو إسرائيل".

كما شنت طائرات حربية إسرائيلية نفذت صباح اليوم الأحد غارات على منطقة بعلبك-الهرمل في البقاع قرب الحدود اللبنانية السورية.

وهاجمت فصائل المقاومة الإسلامية في العراق، الأحد، مدينة إيلات جنوبي البلاد بالطائرات المسيرة المفخخة، حيث دوت صافرات الإنذار بالمدينة عدة مرات، فيما يواصل الجيش الإسرائيلي لليوم السابع عدوانه على لبنان بشن غارات عنيفة على عدة بلدات بالجنوب اللبناني.

وهاجم الجيش الإسرائيلي في ساعات الفجر الأولى عشرات الأهداف التابعة لحزب الله في الأراضي اللبنانية، وخلال الـ24 ساعة الماضية، هاجم الجيش مئات الأهداف في جميع أنحاء لبنان، على ما أفاد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي.


ونقلت شبكة "إن بي سي" عن مسؤولين أميركيين، أن البنتاغون يدرس خيارات لزيادة عدد قواته بالشرق الأوسط عقب اغتيال نصر الله. "وكالات"


عدد المشاهدات : ( 263 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .