دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-05

رسالة مؤثرة من رونالدو إلى غوميز

الرأي نيوز :
 وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة مؤثرة لنجم إيفرتون أندريه غوميز بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في مواجهة فريقه أمام توتنهام يوم الأحد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتلقى لاعب خط الوسط البرتغالي رسائل دعم من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك من زميله في المنتخب رونالدو الذي أكد بأنه يدعو له بالشفاء العاجل والعودة سريعا للملاعب.

وجاءت رسالة نجم يوفنتوس الإيطالي من خلال حسابه على "إنستغرام" على خاصية "الستوري"، حيث نشر صورة تجمعه مع مواطنه غوميز وقال فيها : "سوف نصلي من أجل الشفاء السريع ، أنا متأكد بأن غوميز سيعود أقوى".

ويواجه لاعب برشلونة السابق خطر الغياب لمدة عام بعد تعرضه لإصابة مروعة خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) أمام توتنهام على ملعب "جوديسون بارك" خلال المرحلة الـ11 من البريمرليغ.

وأكد نادي إيفرتون الإنجليزي في بيان رسمي أنه يتوقع تماثل اللاعب البالغ 26 عاما للشفاء بشكل كامل، وسط مخاوف تؤكد بأن مسيرته الاحترافية أصبحت في خطر بعد هذه الإصابة.

وتعرض غوميز لتدخل قوي من مهاجم توتنهام، الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، قبل أن يصطدم بزميله الأخير المدافع الإيفواري سيرج أورييه، متسببا بخلع في الكاحل الأيمن، حيث يخضع إلى عملية جراحية اليوم الاثنين.
عدد المشاهدات : ( 143 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .