دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-05

تعرف على روتين بريتنى سبيرز كل صباح .. ولماذا شكرت الطبيعة؟

الرأي نيوز :
نشرت المغنية الأمريكية بريتنى سبيرز صاحبة الـ 37 عاما، فيديو أثناء القيام بعمل تمرينات اليوجا الصباحية الخاصة بها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور إنستجرام.

وعلقت سبيرزعلى الصورة قائلة "الحمد لله على الطبيعة الأم، إنها أفضل صديق لي في الوقت الحالي، واليوجا اليومية العادية والأوزان الروتينية تجعلني دائماً أشعرأننى أفضل .. يوم عظيم".

كما بدأت المغنية العالمية في الفترة الأخيرة نشرالصوروالفيديوهات على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، لكى لا ينساها جمهورها، بسبب اختفائها من على الساحة الفنية منذ فترة.

يذكر إن والد النجمة العالمية بريتني سبيرز " جيمي "  قد تخلى منذ فترة عن فرض وصايته عليها بعد 11 عاما، وهو الخبرالذي تداولته الكثير من المواقع الفنية ، فحسب موقع " بي بي سي " أن جيمي سبيرز قدم أوراق رسمية في لوس أنجلوس في 5 سبتمبرالجاري يطلب فيها من المحكمة إعفاءه مؤقتًا من دوره كوصي علي بريتني وذلك "لأسباب صحية " .

وافق القاضي على الطلب وعين "جودي مونتجمري" لتكون وصية علي بريتني بديلا له وتتولي مؤقتا هذه المهمة ومنحت "نفس الصلاحيات" الممنوحة سابقا لجيمي البالغ من العمر 67 عاما  وهو ما أكده موقع "بيبول" .

بدأت الوصاية في عام 2008 ، عندما وضعت بريتني في مصحة للرعاية النفسية ورفضها التخلي عن حضانة أطفالها، وبعد هذا الحادث التمس جيمي سبيرز من المحكمة وضع نجمة البوب تحت رعايته، ومنذ ذلك الحين كان لديه حدود السلطة لتقييد زوار بريتني "بأي وسيلة" ، باستثناء محاميها المعين من قبل المحكمة صامويل إنجهام.

عدد المشاهدات : ( 42 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .