دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-05

تعديلات الفرصة الأخيرة

الرأي نيوز :
 

ربى العطار


مع الحديث المستمر عن التعديل الوزاري وماراثون التنبؤات والتوقعات، مازال الطرح يركز على الأشخاص ويبتعد تقريبا عن النتائج المؤثرة في التعديلات.
دمج بعض الوزارات وإلغاء معظم الهيئات المستقلة أو دمجها، مطلب شعبي بالدرجة الأولى وضرورة ملحة لضبط النفقات.
التعديلات اذا كانت فقط في تبديل الأسماء أو إعادة استهلاك الشخصيات المعروفة فهي ستكون اعتماد نهج يثير الاستفزاز، أما إذا كان التعديل ينظر بجدية لتحقيق التغيير وتنفيذ الأهداف التي  تم الترويج لها من قبل الحكومة فهو شيء منشود نطمح لأن يكون متاحا.
حكومة الرزاز لم تحقق المرجو منها وسقطت في فخ التكرار والسير على نفس النهج لجميع الحكومات المتعاقبة، مع زيادة توسيع فاصل الفجوة في الثقة بسبب القرارات غير الملائمة والصعبة على المواطن الأردني.
هناك مطالبات لإتاحة المجال للشباب ليكونوا على رأس وزارات خدماتية والبحث عن أسماء جديدة بعيدة عن العلاقات الشخصية والمصالح والابتعاد عن التوريث والارتباط العائلي.
لا نعلم كيف سيكون شكل الحكومة الجديدة، لكن الدكتور عمر الرزاز أمام آخر فرصة ويجب عليه أن يدرس خياراته جيدا اذا كان هدفه تحقيق محاور النهضة الذي وعد بها الأردنيين التي بقي تنفيذ نشاطاتها دون مستوى الرضا.

عدد المشاهدات : ( 150 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .