دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-06

أبو كركي للملقي : "لو تفتح لنا معهد لنتعلم اللغة المصريه .. "

الرأي نيوز :
 

انتقد رئيس الديوان الملكي الأسبق د.رياض أبو كركي في منشور له على صفخته على الفيس بوك تصريحات رئيس الوزراء السابق د.هاني الملقي حول قصة حدثت بينه وبين رئيس الوزراء الأسبق نادر الذهبي عندما كان الملقي سفيراً للأردن في القاهرة إعتبر الملقي أن سبب نجاحه كسفيراً في مصر هو اتقانه للهجة المصرية وصدقه مع المصريين وحبه لمصر..وعلق أبو كركي بالقول 

'إتقانه( لللغة )المصريه وإتقانه الفهلوة المصريه وآزايك ياراقل لو تفتح لنا معهد لنتعلم اللغة المصريه اوي اوي '


وروي الملقي في حوار له مع قناة 'عمان تي في' عرض مساء أمس السبت عن اتصال ورد له من الذهبي طلب منه حل مشكلة قلة كميات الأرز في الأردن، بعد قرار مصري بتوقيف التصدير.

ويقول الملقي: 'حكى معي نادر باشا وقال لي، قربنا ع رمضان وفش رز، ومصر مانعة تصدير الرز' قلت له: ما المطلوب؟ فقال لي: 'دبر حالك'.

ويضيف الملقي: 'ذهبت لرئيس الوزراء المصري في زيارة لمنزله، قال لي: إي رأيك نتغدى؟ ووضع أمامي ملوخية وأرز، فقلت لزوجته: 'لو سمحتي مش عايز رز حطيلي ملوخية وفراخ' فعلق رئيس الوزراء المصري على قولي: 'ليه مش عايز رز؟ عاوز تخس؟ فقلت له: لأ.. أنا الزاي عايزني أوكل رز ودي الوقتي ما فيش في الأردن رز ياكلوه؟! فقال لي: عايز ايه يا هاني؟ فأجبته: عايزك تصدر لنا رز.. ورد علي بالموافقة وقام باستثناء الأردن من قرار وقف الاستيراد في ذلك الحين.

وكشف الملقي أنه اتصل بالذهبي وطلب منه ارسال وفد للاتفاق مع المصريين على الأسعار قائلاً: ' أنا عمري ما اشتغلت بالتجارة ولا بدي اشتغل'.

واعتبر الملقي أن سبب نجاحه كسفيراً في مصر هو اتقانه للهجة المصرية وصدقه مع المصريين وحبه لمصر.

عدد المشاهدات : ( 281 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .