دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-06

والد هبة اللبدي يشكر الملك ويوجه رسالة للاردنيين

الرأي نيوز :
 

رامي الرفاتي

شكر أحمد اللبدي والد المعتقلة المحررة من سجون الاحتلال هبة اللبدي، جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين على جهوده المبذولة للإفراج عن ابنته .

وقال اللبدي في تصريح خاص'، أن مواقف جلالة الملك عبد الله معروفة لدى القاصي والداني، فجلالة الملك لا يترك أبناءه في شدة أو محنة ووجه الحكومة الأردنية لبذل أقصى جهد من أجل الافراج عن هبد اللبدي وعبد الرحمن مرعي.

وأضاف اللبدي خلال حديثه :  أشكر طاقم المحامين في الداخل الفلسطيني وكل من وقف بجانب اسرة هبة منذ اعتقالها ولغاية هذه اللحظات التي شهدت الافراج عنها برفقة عبد الرحمن مرعي.

وتقدم اللبدي بالشكر لأهالي الأسرى المعتقلين في سجون الاحتلال، بعد وقوفهم بجانب هبة ومرعي خلال توقيفهم من قبل سلطات الاحتلال الغاشم.


وتوجه اللبدي بالشكر للحملة الشعبية الأردنية لإطلاق سراح هبة وعبد الرحمن، التي لم تتوانى عن الوقوف بجانبهم، بالإضافة لوسائل الاعلام الأردنية التي واكبت الحدث منذ اعتقالهم ولغاية وصولهم ظهر اليوم لجسر الملك حسين، وأعضاء مجلس النواب على متابعتهم الحثيثة للقضية.


وشكر اللبدي في ختام حديثه، الشعب الأردني الذي تبنى القضية وتعاطف مع هبة اللبدي وعبد الرحمن مرعي منذ اللحظات الأولى لاعتقالهم متابعين جهود جلالة الملك للإفراج عن أبنائه مؤكدا

أن هبة متماسكة وفي غاية السعادة لوجودها بين أهلها .

عدد المشاهدات : ( 862 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .