دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-07

هكذا رد "الدفاع المدني " على النائب وصفي الرواشدة

الرأي نيوز :

محرر الشؤون المحلية

تلقت ''رم' ردا من ادارة الدفاع المدني على الخبر المنشور على الوكالة أمس تحت عنوان :' من وصفي الرواشدة الى مدير الدفاع المدني ' ننشره كما وصلنا :

قالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني أنه ورد رسالة عبر موقع وكالة رم للأنباء من النائب السابق وصفي الرواشدة مفادها أن يكون هناك مركزاً مصغراً للدفاع المدني في كل موقع سياحي مزود بسيارات إسعاف ومسعفين لمساعدة أي سائح مصاب بأي عارض كان .


وبينت إدارة الإعلام أن الدفاع المدني وانسجاماً مع رسالته الإنسانية والمتمثلة بحماية الأرواح وصون الممتلكات من شتى المخاطر عمل على إيجاد مراكز له بالقرب من المواقع السياحية والأثرية لتقليل زمن الاستجابة في التعامل مع الحوادث التي قد تقع لا قدر الله وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وضيوف المملكة تجسيداً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم .


وأفادت إدارة الإعلام أن زمن الاستجابة للحادث الذي وقع يوم أمس في مدينة جرش الأثرية كان دقيقتين من خلال مديرية دفاع مدني جرش والتي تبعد عن مدينة جرش الأثرية أقل من (1 كم2) وأن مركز دفاع مدني البتراء أيضاً يبعد أقل من (1 كم2) عن مدينة البتراء الأثرية .


وأشارت إدارة الإعلام أن الدفاع المدني وبحمد الله بلغ عدد مواقعه (207) موقع منتشرة في كافة محافظات المملكة ويسعى من خلال خطة التطويرية إلى استحداث العديد من المواقع للارتقاء والنهوض بواقع الخدمة المقدمة للمواطنين

عدد المشاهدات : ( 390 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .