دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-12

في عيد الهالوين: بي ام دبليو تسخر من مرسيدس لتتلقى رد مفحم!

الرأي نيوز :
عندما تسخر من أحد منافسيك، من المهم أن تكون حذراً للغاية كي لا تكون ضحية هجمة معاكسة قاتلة وقوية للغاية تجعلك تقف مكتوب الأيدي غير قادراً على الرد مرة أخرى، حيث أن هذا هو ما حدث تماماً مؤخراً مع فريق إدارة حساب بي ام دبليو على تويتر.
بمناسبة عيد الهالوين الأمريكي الشهير الذي يستند على قيام المشاركين به بارتداء ملابس وأزياء مخيفة، قررت بي ام دبليو إشعال المواجهة عبر السخرية من مرسيدس بصورة لإحدى سياراتها مغطاة بغطاء يحمل شكل إحدى سيارات الشركة البافارية، في حين كان التعليق على الصورة "يمكن الآن لكل سيارة أن ترتدي زي بطلها الخارق".

بالطبع، جمعت الصورة مع التعليق الكثير من التفاعل، خاصة من قبل عشاق بي ام دبليو الذين اندفعوا لتأييد علامتهم المحبوبة، ولكن هذا الانتصار لم يدم حتى ساعة كاملة، حيث أن حساب مجموعة دايملر، مالكة مرسيدس، سرعان ما عاد بالرد المفحم من دون حتى أي صورة قائلاً لبي ام دبليو "هذا زي مرعب بالفعل! خاصة شبك التهوية الأمامي هذا.." حيث تسخر مرسيدس هنا من شكل الشبك الأمامي الضخم على سيارات بي ام دبليو الجديدة، والذي لاقى الكثير من الانتقادات مؤخراً.

لم تستطع بي ام دبليو الرد على هذا الرد المفحم، ليتبع ذلك شلال من ردود المتابعين الذين أثنوا على سرعة بديهة مرسيدس بشدة بمختلف الصور المتحركة المضحكة.

عدد المشاهدات : ( 179 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .