دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-18

كيا اوبتيما 2021 الجديدة كليا.. هذه هي!

الرأي نيوز :
كيا اوبتيما هي سيدان كورية متوسطة الحجم تعتبر شقيقة هيونداي سوناتا وتنافس أمثال تويوتا كامري وهوندا اكورد، وقد دخلت رسمياً في جيل جديد بتغييرات شاملة أبرزها الاعتماد على وجه النمر.
خارجية اوبتيما 2021 أصبحت ديناميكية للغاية بشبك تهوية على شكل وجه النمر الأعرض بدلاً من أنف النمر، مع مصابيح أمامية نحيلة ذات إضاءة نهارية نراها ممتدة بين غطاء المحرك العضلي والرفرف الأمامي الحاد.
تنساب الخطوط الجريئة على طول وجوانب السيارة، مع وجود مصابيح خلفية متشابكة في بعضها عبر شريط LED مضيء، مصد خلفي معدل، مشتت هوائي أكثر ديناميكية مدمج به عادم مزدوج جديد مستطيل الشكل، كما أن خط السقف أكثر انحناءً ناحية الخلفية ما يعطيها مظهراً رياضياً، بينما العجلات عريضة كبيرة تتراوح بين 16 إلى 19 بوصة.
لم نحصل على نظرة واضحة على المقصورة حتى الآن، لكننا رأيناها في إحدى الصور التخطيطية الرسمية بتغييرات كبيرة يتضمنها شاشة عريضة في منتصف لوحة القيادة مع وجود عدادات قياسات رقمية بالكامل، كما أن الكونسول الوسطي تمت إعادة تصميمه بالكامل، بينما المقود أصبح متعدد الوظائف ما يسهل تحكم السائق بمختلف مزايا السيارة.
هذا ومن المتوقع وصول كيا اوبتيما 2021 الجديدة كلياً إلى دول الخليج في منتصف عام 2020، وسنوافيكم بتفاصيل فئاتها وسعرها فور الإعلان عنها بإذن الله.

عدد المشاهدات : ( 108 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .