دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-20

زين تطلق حزمة "بلدي" دعماً لمرضى السرطان وتهديهم أغنيتها الجديدة

الرأي نيوز :

أطلقت شركة زين الأردن حزمتها الجديدة للإنترنت 'بلدي' لجميع مشتركيها الأفراد، بسعة 10 جيجابايت صالحة لمدة 7 أيام، وبسعر دينارين فقط، وأعلنت الشركة عن تخصيص دينار من ثمن كل حزمة، لصالح المرضى الأقل حظاً في مركز الحسين للسرطان.

ويمكن لجميع مشتركي زين الأفراد إضافة الحزمة الجديدة من خلال الرمز #079*، والتي جاء إطلاقها بالتزامن مع إطلاق أغنية 'بلدي' التي يغنيها صوت الأردن صوت زين الفنان عمر العبداللات، والتي تتحدث عن جمال الوطن والذكريات المحفورة في وجدان كل منا، وطيبة أهله وأصالة معدنهم، لتهدي زين هذه الأغنية للأبطال من محاربي السرطان، في رسالة مفادها أنه بالإرادة تغدو الآلام ذكريات، وبالعزيمة سيروون عن انتصاراتكم الحكايات، ولتستكمل زين دعمها لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وتؤكد على رسالتها الإنسانية في دعم أبطال السرطان، ولتشارك مشتركيها في هذه المبادرة، لتكون هدية من عالم زين الجميل، ودفعة معنوية قبل أن تكون مادية، ووقفة جماعية مع كل من ابتلي بهذا المرض، للتجلى أبهى صور التكافل المجتمعي الذي اعتدنا عليه في أردن الخير.

ونشرت زين فيديو كليب أغنية 'بلدي' عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات رامي شبانه وألحان خالد خصيب وتوزيع عمر صباغ وإخراج رندلى قديح، ومن إنتاج زين، ويمكن لجميع مشتركي زين تخصيص الأغنية كنغمة انتظار للمتصلين عبر خدمة 'سمعني'، باستخدام الرمز #104*، وستكون مجانية لأول أسبوعين.
عدد المشاهدات : ( 400 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .