دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-20

نتنياهو يصادق على مشروع قانون ضم الأغوار الشمالية

الرأي نيوز :
صادق رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو أمس على تقديم مشروع قانون للكنسيت من شأنه أن يطبق سيادة "إسرائيل" على الأغوار الشمالية، بحسب ما ذكرت صحيفة "ايسرائيل هيوم" في عددها الصادر اليوم الاربعاء.

ويأتي قرار نتنياهو بعد اعلان وزارة الخارجية الأميركية تغيير موقفها حول عدم قانونية المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية. ووصف نتنياهو خلال زيارته التجمع الاستيطاني غوش عتصيون القرار الأميركي بـ "التاريخي".

وكانت عضو الكنيست عن حزب الليكود شارين هاسكل، اقترحت مشروع قانون ضم الاغوار قبل أسابيع، لكنها قررت الإسراع به في ضوء التغيير في السياسة الخارجية الأميركية، وقالت "مشروع القانون يحظى بدعم رئيس الوزراء الاسرائيلي الكامل".

ودعت هاسكل أحزاب: "أزرق- أبيض"، و "إسرائيل بيتنا"، و "العمل- غيشر"، إلى الانضمام إلى جهود حزب الليكود لضم غور الأردن، واستغلال فرصة وجود إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب في البيت الأبيض، مشيرة الى أنه "لا يوجد سبب لعدم تمرير مشروع هذا القانون المهم في الجلسة المكتملة".

وقدمت هاسكل طلبًا لإعفاء مشروع قانونها بضم غور الأردن من فترة الانتظار الإلزامية التي مدتها ستة أسابيع، وعرضه للتصويت في الجلسة المكتملة في الكنيست الأسبوع المقبل. وكان نتنياهو أعلن قبيل الانتخابات الإسرائيلية في أيلول الماضي، أنه "في حال إعادة انتخابه، سيضم غور الأردن"، وصوتت حكومته على تحويل المستوطنة العشوائية "ميفوت يريحو" في الاغوار إلى مستوطنة رسمية.
عدد المشاهدات : ( 405 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .