دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-20

"الرقب" يسأل الحكومة عن إتفاقية لإنشاء (كازينو) في منتجع سياحي في العقبة

الرأي نيوز :

وجه النائب د.أحمد الرقب سؤالا الى الحكومة حول الكازينوهات في الاردن ورخصها وعددها والجهات التي أصدرتها وتصريحات سلطة العقبة بهذا الخصصوص وتاليا نص السؤال:

سعادة رئيس مجلس النواب الأكرم
الموضوع: الأسئلة
رقم السؤال: ( )
إستناداً لأحكام المادة (96) من الدستور وعملاً بأحكام المادة119)) من النظام الداخلي لمجلس النواب، أرجو توجيه السؤال التالي إلى دولة رئيس الوزراء .
نص السؤال :
أريد موافاتي بالتفاصيل حول :
-هل هناك رُخص سارية المفعول لإنشاء) كازينوهات( في الأردن، مع بيان عددها، وتاريخ إصدارها، والجهات التي منحتها، والجهات التي مُنحت لها، ومدة سريانها؟
- هل قامت أي جهة في المملكة الأردنية الهاشمية بمنح رُخص لفتح )كازينوهات(، ومن هذه الجهات ؟
ومتى تمّ منح هذه الرُخص؟ وما مبرّرات ذلك؟
-هل صحيح أنّ سلطة العقبة الإقتصادية وقّعت إتفاقية لإنشاء (كازينو) في أحد المنتجعات السياحية
مع بيان تاريخ التوقيع ومكانه والمسؤولين الذين وقّعوا ذلك، وقيمة الإتفاقية وعوائدها، وهل تم ّتنفيذها؟
-هل إطّلعت الحكومة على تصريحات رئيس سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصّة الحالي حول تأييده لمشاريع إنشاء (كازينو) في العقبة؟
-هل تقدّمت أي جهة بصفتها الشخصية أو الإعتبارية لدى أي جهة حكومية أو بلدية في المملكة الأردنية الهاشمية بطلب إقامة( كازينو)؟

-ألا تعلم الحكومة أنّ قانون العقوبات يجرّم لعب القمار ويمنع إقامة أماكن من أجل لعب القمار ويجرّم التستّر عليها، وذلك في عدّة مواد منه، وأنّ إقامة (كازينو) في الأردن أو التصريح بطلب إقامة( كازينو) يُخالف هذا القانون مخالفة واضحة وصريحة؟
-هل تنوي الحكومة منح رخص لإقامة(كازينوهات) في أي مكان في الأردن، وهل عرضت على أي مستثمرين إقامة أي إستثمار بهذا المجال؟
-هل هناك أي شروط جزائيّة تلزم الحكومة بدفع أي مبالغ في حال أُلغيت أي رخصة تمّ منحها لإقامة كازينو؟


مع خالص المودة ،،،
النائب الدكتور
أحمد الرقب

عدد المشاهدات : ( 588 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .