دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-26

العبيني ل "الرأي نيوز" : طالبان أطلقا النار في جامعة اليرموك بمسدس صوت ..!

الرأي نيوز :

 
 

منى نعلاوي

قال الناطق الاعلامي باسم جامعة اليرموك مخلص العبيني ؛ أن حادثة اطلاق العيارات النارية في الحرم الجامعي اليوم وتحديدا في المنطقة الواقعة بين كليتي الآثار والحجاوي , كانت من قبل طالبين نتيجة خلافات شخصية , وقد تم التحفظ عليهما واحالتهما الى لجنة تحقيق للوقوف على أسباب اقدامهما على ذلك , ومن المرجح أن يكون السلاح المستخدم هو مسدس صوت فقط .

 

وأكد العبيني ل'الرأي نيوز' بأن وصف حالة الهلع الذي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي مبالغ فيه , فالموضوع لايتعدى مجرد أصوات لاطلاق النار فقط , وأضاف بأن هذه الحادثة كانت هناك مثيلتها قبل 6 أشهر لنفس الأسباب , فالجامعة تضم أكثر من 39 ألف طالبا , وهذه الحوادث طبيعية جدا , وليس هناك من داع للقلق أو الخوف .

ومن جهة أخرى قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد ظهر اليوم لمديرية شرطة محافظة اربد حول قيام ثلاثة اشخاص وعلى اثر خلافات سابقة مع اخرين باطلاق عيارات نارية بالهواء من قبل احدهم داخل جامعة اليرموك والفرار من المكان دون وقوع اية اصابات تذكر وبوشرت التحقيق .

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى وفور تحديد هوية الاشخاص القاء القبض على اثنين منهم وبوشر التحقيق معهما فيما البحث ما زال جار عن الشخص الثالث . 

عدد المشاهدات : ( 773 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .