دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-12-02

الاثنين .. ضباب وفرصة لزخات أمطار صباحاً

الرأي نيوز :
طقس العرب-يطرأ انخفاض أخر على درجات الحرارة نهار الاثنين بحيث تصبح أقل من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام ما بين 1-3 درجات مئوية.

ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً إلى غائم أحياناً مع فرصة لهُطول زخات متفرقة من الأمطار مع ساعات الفجر والصباح الباكر في أجزاء مختلفة من البلاد، مع تشكل الضباب فجراً وصباحاً فوق المرتفعات الجبلية العالية، تضعف فرص الأمطار تدريجياً أثناء النهار.

وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة خاصة في المرتفعات الجبلية.

وفي خليج العقبة:- الرياح: شمالية معتدلة السرعة.- حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (10-20 سم).- درجة حرارة سطح مياه البحر: 25 درجة مئوية.

التوصيات
1) الانتباه من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية، خاصة في جنوب المملكة مع ساعات الفجر والصباح الباكر.

ليلاً

تسود أجواء باردة ورطبة في مختلف المناطق.
ويُحتمل تشكل الضباب فوق أجزاء الطريق الصحراوي.

وتكون الرياح غربية خفيفة السرعة.
التوصيات
الانتباه من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب مع ساعات الليل المتأخرة والفجر بسبب الضباب فوق أجزاء من الطريق الصحراوي

عمان: من14 الى8

إربد: من19 الى8


جرش: من18 الى4

السلط: من15 الى8

عجلون : من15 الى6

الزرقاء: من19 الى6

المفرق: من18 الى6

مأدبا: من17 الى9

الكرك: من14 الى5

الطفيلة: من14 الى7

معان: من15 الى3

العقبة: من23 الى12

البحر الميت: من21 الى13
عدد المشاهدات : ( 299 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .