دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-23

جدل واسع حول أسعار الذهب، ونقيب المجوهرات لـ"رم": إرتفاع تاريخي والحركة ضعيفة

الراي نيوز - آرام المصري 
أثارت التسعيرة الجديدة للذهب تفاعل واسع في الشارع الأردني خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن سجلت مستويات تاريخية جديدة حيث بلغ سعر بيع غرام الذهب عيار 21 الاكثر طلبا لدى المواطنين 53 دينارًا لغايات الشراء من محال الصاغة، مقابل 51 دينارا لجهة البيع.

وفي ذات السياق، بين نقيب أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات ربحي علان أن الأسباب السياسية في منطقة الشرق الأوسط وخاصة ما حدث في لبنان والإحتلال الإسرائيلي بالإضافة إلى العدوان على غزة وتثبيت البنك الفيدرالي الأمريكي خط الفائدة على الدولار بنصف نقطة أساس كان السبب وراء إرتفاع أسعار الذهب.
وأضاف علان في تصريح لـرم أن السعر الحالي يُعد تاريخي والأعلى على مستوى العالم والمملكة، مُشيرًا إلى أن الأرقام التاريخية انعكست على اسعارنا المحلية بارتفاع دينار للجرام الواحد عن يوم الخميس.
ولفت إلى أنه ومع نهاية يوم الجمعة أُغلق سوق الذهب عند رقم تاريخي جديد وهو 2622 دولار للأونصة.

وحول العرض والطلب، أشار علان إلى أن الحركة المحلية ضعيفة جدًا، مؤكدًا أن المواطنين بانتظار استقرار الأسعار بعد 11 شهر من عدم الإستقرار و الإرتفاع المستمر بوتيرة عالية.

 

عدد المشاهدات : ( 551 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .