دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-19

استقالات جماعية تضرب الحزب المدني الديمقراطي (أسماء)

الراي نيوز - أعلنت مجموعة كبيرة من اعضاء الحزب المدني الديمقراطي استقالاتهم، وذلك بعد النتائج المخيبة التي حققتها قائمة التحالف في الانتخابات النيابية الأخيرة.

ومن أبرز أعضاء الحزبالذين أعلنوا استقالاتهم :

-مساعد الامين العام للشؤون المالية المهندس سامي باجس

-مساعد الامين العام لشؤون الاعلام الاستاذ عرفات هاكوز

-نائب رئيس فرع عمان الثالثة وعضو المجلس المركزي رعد هارون

-عضو المجلس المركزي معن القطب

وتاليا نص الاستقالة :

عطوفة الأمين العام للحزب المدني الديمقراطي الأردني المهندس عدنان السواعير المحترم،

تحية طيبة وبعد،

بعد النتائج المخيبة التي حققتها قائمة التحالف في الانتخابات النيابية الأخيرة، أصبح من الواضح للجميع أن هناك حاجة ماسة للتغيير والإصلاح، وإجراء "ثورة بيضاء" داخلية لتصحيح المسار الذي أدى إلى الفشل الذي حال بيننا وبين وجود نائب واحد على الاقل يمثل حزبنا في المجلس عن القائمة العامة. بناءً على ذلك، وبالإشارة إلى الكتاب السابق بتاريخ 12/9/2024، الذي دعونا فيه أعضاء المكتب التنفيذي للحزب المدني الديمقراطي إلى الاستقالة، نشير إلى ضرورة تحمل المكتب التنفيذي المسؤولية الأخلاقية والإدارية أمام أعضاء الحزب الذين بذلوا جهوداً كبيرة دون كلل او ملل, وفتح المجال أمام دماء جديدة لقيادة الإصلاح بعيداً عن المحاصصة والصراعات على المناصب و تراشق الاتهامات التي انتهجتها قيادات الحزب لتصدر المشهد.

وما يسيؤنا أنكم ما زلتم تحاولون التنصل من المسؤولية وتحميلها للاخرين، متجاهلين الأسباب الحقيقية المتمثلة في انسحاب اغلب قيادات المكتب التنفيذي من الانخراط بالانتخابات، وهو ما يعكس ضعفاً في التخطيط والاستراتيجية، ويظهر تشبثاً واضحاً بالمنصب على حساب المصلحة العليا للحزب.

وعليه نعلن نحن مجموعة من أعضاء الحزب ( 200 عضو )، تقديم استقالتنا الجماعية بعد دراسة متأنية للأوضاع الحالية وما آلت إليه الأمور داخلياً، ونرغب من خلال هذه الرسالة في توضيح الأسباب التي دفعتنا لاتخاذ هذا القرار الصعب، والتي تشمل:

أولاً: عمل ودعم بعض قيادات المكتب التنفيذي لقائمة حزبية لحزب آخر منافس بشكل واضح و صريح مما سبب تراجع ثقة الناخبين في الحزب وإضعاف قدرتنا على تحقيق أهدافنا المشتركة.

ثانياً: عدم قيام رئيس الحزب المترشح في محافظة البلقاء و الذي نجح في الانتخابات بتوجيه الأصوات لصالح الحزب رغم دعم التيار له مالياً، و كان ذلك واضحاً من عدد الاصوات التي حصل عليها المرشح مقابل عدد الاصوات التي حصلت عليها القائمة العامة من نفس المحافظة.

ثالثاً: حث المترشحين على عدم التبرع لقائمة التحالف من بعض اعضاء المكتب التنفيذي مما اضعف القدرة المالية للقائمة لإنجاح الحملة الانتخابية.

رابعاً: غياب اغلب قيادات الحزب عن الفعاليات والمهرجانات الانتخابية و الذي سبب فراغاً واضحاً في التواصل مع الأعضاء والداعمين.

في النهاية و لشعورنا بفقدان الامل في التغيير من داخل الحزب وبوجود نفس القيادات التي تصدرت المشهد سابقاً و اصرار المكتب التنفيذي على لسان امينه العام بعدم تحمل المسؤولية عما حدث و ما زال يحدث داخل الحزب، لم نعد قادرين على الاستمرار كأعضاء في الحزب. وعليه سيتم تزويدكم بطلبات الاستقالة صباح يوم الاحد الموافق 22/09/2024 و نحثكم على قبول هذه الاستقالات و ارسالها الى الهيئة المستقلة بأسرع وقت.

نتمنى لأعضاء الحزب الباقين التوفيق، ونأمل أن يتمكن الحزب من إصلاح ما يمكن إصلاحه، والعمل بجدية لتحقيق الأهداف التي كانت تجمعنا.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير.

 

عدد المشاهدات : ( 1464 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .